معرجي نائب رئيس نادي شباب زاره:الطموح يحدو الجميع في تخطي عقبة المرحلة النهائية للدوري

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> اعرب الأخ محمد صالح معرجي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي شباب زاره الرياضي عن سعادته البالغة لتأهل فريقه لكرة القدم الى المرحلة النهائية لدوري المحافظة لاندية الدرجة الثالثة الذي ينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع أبين.

واكد الاخ معرجي في تصريح لـ «الايام» أن هذا التأهل لم يأت بضربة حظ بل جاء بعد جهود بذلتها ادارة النادي المؤقتة في المتابعة الحثيثة للفريق الكروي اعطى مدلولاته الايجابية مما انعكس على الجهد المتميز من قبل اللاعبين في التصفيات التمهيدية للدرجة الثالثة بالمحافظة حيث قدموا مستويات عالية اعطتنا احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة الى الدور الثاني بكل جدارة واستحقاق.

واضاف قائلا ان اللجنة المؤقتة للنادي تضع كافة الامكانيات المتاحة لديها تحت رهن الفريق ليتمكن من التفرغ للمهمة الصعبة والطموح يحدو الجميع في تخطي عقبة المرحلة الثانية والمنافسة على خطف احدى بطاقتي التأهل الى تصفيات ابطال المحافظات ومواصلة مشوار المنافسة سعيا نحو تحقيق آمال وطموحات جماهير شباب زارة في رؤية فريقها في مصاف الدرجة الثانية.

شاكرا في ختام تصريحه الشيخ أحمد صالح العيسي، الرئيس الفخري للنادي على دعمه السخي لانشطة النادي وشبابه ودعوته المستمرة للعمل على تطوير الحركة الرياضية بمديرية لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى