انتر ميلان وصل إلى المنامة ومانشيني يؤكد بقاء فيغو

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
فريق الانتر لحظة وصوله مطار المنامة
فريق الانتر لحظة وصوله مطار المنامة
وصل مساء أمس الأول الثلاثاء نادي انتر ميلان متصدر الدوري الايطالي لكرة القدم حامل الثنائية (الدوري والكأس)، إلى المنامة بكامل نجومه لإقامة معسكر تدريبي في البحرين يستمر حتى السابع من الشهر الحالي يلتقي خلالها وديا مع المنتخب البحريني لكرة القدم يوم السبت القادم.

وجاءت زيارة الفريق الايطالي الى المنامة بدعوة من الاتحاد البحريني للعبة في إطار احتفالات الأخير بالذكرى الخمسين "اليوبيل الذهبي" على تأسيسه واستعدادات منتخب بلاده للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة المقررة في ابوظبي من 17 يناير الى 1 فبراير المقبل.

وكان في استقبال الفريق الايطالي جماهير غفيرة حرصت على متابعة الفريق منذ لحظة وصوله الى مطار البحرين الدولي، ومن ثم تابعته في استاد البحرين الوطني بالرفاع حيث أجرى الفريق حصته التدريبية الأولى بقيادة المدرب الايطالي روبرتو مانشيني وبمشاركة أغلب نجوم الفريق الدوليين بمن فيهم النجم البرتغالي لويس فيغو.

وعقد مدرب الفريق الايطالي روبرتو مانشيني مؤتمرا صحافيا عقب الحصة التدريبية الأولى تحدث فيها عن زيارة الفريق الى البحرين والتي اعتبرها فرصة جدية لإعداد الفريق بصورة قوية قبل استئناف منافسات الدوري الايطالي، وأكد مانشيني أن فريقه سيتعامل بجدية تامة مع المباراة الودية التي سيلاقي فيها الفريق البحريني وسيشرك أغلب نجوم الفريق في اللقاء، مشيرا الى ان المنتخب البحريني من الفرق الجيدة.

وقال مانشيني:" لدينا معلومات كافية عن المنتخب البحريني من خلال متابعتنا له في مباراته امام ترينيداد وتوباغو والتي كان فيها غير محظوظ في الفوز وبلوغ كأس العالم"، وأضاف:" الفريق البحريني يضم عناصر جيدة ويدربه مدرب جيد ومعروف هو الالماني هانز بريغل".

ونفى مانشيني صحة الأنباء التي تتداولها الأوساط الرياضية حول اللاعب البرتغالي لويس فيغو وانتقاله من الانتر الى ناد اتحاد جدة السعودي، وأكد ان اللاعب سيبقى في صفوف فريقه، وقال:" سيبقى فيغو مع الانتر، إلا إذا حدثت متغيرات بشأن ذلك".

وكشف مانشيني عن أسماء اللاعبين المشاركين في المباراة الودية امام البحرين المقرر اقامتها يوم السبت القادم، وضمت القائمة اللاعبين:

الحارسان فرانشيسكو تولدو وجوليو سيزار وإيفان كوردوبا وماركو ماتيراتزي وفابيو غروسو ووالتر صامويل ونيكولاس بورديسو وخافيير زانيتي وماكسويل وباتريك فييرا وسانتياغو سولاري ولويس فيغو وديان ستانكوفيتش وألفارو ريكوبا وماريانو غونزاليز وزلاتان إبراهيموفيتش وأدريانو وهرنان كريسبو.

مورينيو يشعر بالتفاؤل رغم أزمة تشيلسي
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم في الموسمين الماضيين أنه شعر بالسعادة بعد تعادل فريقه سلبيا مع مضيفه أستون فيلا مساء أمس الأول الثلاثاء في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة..وكانت الفرصة متاحة أمام تشيلسي لتقليص الفارق مع المتصدر مانشستر يونايتد إلى أربع نقاط فقط بعد تعادل الاخير مع مضيفه نيوكاسل مساء الاثنين الماضي ولكن تشيلسي أهدر الفرصة بعد أن أضاع الفرص القليلة التي سنحت له أمام مرمى أستون فيلا.

فيجو وحيرة الانتقال الى الاتحاد السعودي
فيجو وحيرة الانتقال الى الاتحاد السعودي
وهذه هي المرة الاولى منذ ان تولى مورينيو تدريب الفريق التي يفشل فيها تشيلسي في تحقيق أي فوز على مدار ثلاث مباريات متتالية كما أنها المباراة الاولى التي لا يسجل فيها الفريق أي أهداف خلال الموسم الحالي.

ورغم ذلك بدا مورينيو مصرا على النظر للنواحي الايجابية فقط بعد تعادل فريقه مساء أمس الأول وقال "لعبنا كفريق جماعي ودافعنا بشكل جماعي وحاولنا إخفاء أزمتنا الحالية من خلال الدفاع الجيد .. والشيء الوحيد الذي لم نفعله هو هز الشباك وبالتالي لم نحقق الفوز الذي كنا نستحقه."

ومع تماثل جون تيري قلب دفاع الفريق للشفاء من الاصابة في الظهر وعودته المنتظرة إلى صفوف الفريق خلال المباراة أمام ويجان في 13 يناير الحالي بالاضافة إلى عودة الهولندي آريين روبن وحارس المرمى التشيكي بيتر تشيك لصفوف الفريق والمقررة في المباراة التالية لهذه المباراة أكد مورينيو أن الضغط آنذاك سيكون على مانشستر يونايتد..وقال مورينيو "مانشستر يونايتد لم يستفد من أزمتنا.. لم يستغل مانشستر الفرصة حيث تعادل الفريق مع نيوكاسل ليكون ذلك في صالحنا." ورغم ذلك سيفتقد تشيلسي لجهود مدافعه الهولندي الدولي خالد بولحروز لمدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع بعد الاصابة في أربطة الركبة بعد كرة مشتركة مع ستيفن ديفيز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى