مقتل ثمانية اشخاص في اعمال عنف في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
عراقيان ينظران إلى احدى السيارات المتضررة
عراقيان ينظران إلى احدى السيارات المتضررة
اعلنت مصادر امنية عراقية مقتل ثمانية اشخاص واصابة ستة اخرين أمس السبت في هجمات متفرقة في بغداد وشمالها,وفي بغداد، قالت المصادر ان "سيارة مفخخة انفجرت في المهدية الواقعة في منطقة الدورة (جنوب) ما اسفر عن مقتل شخصين واصابة اربعة اخرين".

واضافت المصادر ان "موكب قائد شرطة النجدة اللواء علي الياسري كان يعبر شارع النضال في وسط بغداد عندما انفجرت سيارة متوقفة الى جانب الطريق ما ادى الى مقتل احد المارة واصابة اثنين من افراد الحماية".

وعثرت "الشرطة على 27 جثة مجهولة الهوية في منطقة الشيخ معروف بالقرب من مقبرة السنة"، حسب المصادر التي اوضحت ان "قوة عراقية توجهت الى المكان لانتشالها لكنها تعرضت لاطلاق نار من قبل مسحلين مجهولين ما اضطرها الى الاستعانة بالاميركيين".

وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد)، اعلنت مصادر طبية في المستشفى العام استلام "جثث خمسة اشخاص بينهم ضابط في شرطة المرور وامراة قتلوا جميعهم" أمس السبت في هجمات منفصلة في مختلف احياء المدينة.

كما اكدت الشرطة "العثور على ثلاث جثث معصوبة الاعين ومقيدة الايدي صباح أمس (السبت) في حي الامين (غرب)".

وتابعت ان "مسلحين اغتالوا مساء (أمس الأول الجمعة) الشيخ حسين النداوي شيخ عشيرة الندا، وهم من العرب السنة، في قضاء المقدادية اثر خروجه من مسجد الحسن بن علي قرية الدولاب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى