خنفر يكسب الفجر ويخطف بطاقة التأهل الثانية

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> خطف فريق خنفر بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية اثر تجاوزه فريق الفجر الجديد بهدف دون رد وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الشهداء بزنجبار.

بدأ اللقاء بنشاط هجومي لكلا الفريقين مع افضلية نسبية لفريق خنفر الذي امسك بزمام خط المنتصف بفضل التحركات الواعية لنجم المباراة حسن السليطي وزميله محمد ديان اللذين مولا خط المقدمة بالعديد من الكرات التي لم يكتب لها النجاح وبالمقابل حاول الفجر الوصول الى مرمى خنفر الا ان صلابة خط الدفاع بقيادة عوض حسن زيد حالت دون ذلك. ومع افضلية خنفر تمكن مهاجمه رشاد عبيد من احراز هدف المباراة الوحيد بعد ان تطاول برأسه للكرة المرسلة من لاعب الخبرة زكي ناصر من خطأ نفذ وبطريقة رائعة لم يتمكن حارس الفجر عبدالله حماده من الامساك بها وهو الهدف الذي أهّل خنفر الى دوري ابطال المحافظات لينضم الى فريق زاره المتأهل عن فرق المجموعة الاولى سابقا.

لقطات

> وصل دوري المحافظة ابين الى محطته الاخيرة رغم كثرة المشاكل والعثرات التي واجهته وهو جهد يحسب لرئيس الفرع الخلوق ابراهيم الصارطي ورفاقه الذين عملوا بهمة عالية حتى وصوله الى بر الامان.

> انتصر لاعبو فريق الفجر الجديد للاخلاق الرياضية العالية عندما قاموا بتهنئة زملائهم لاعبي خنفر فردا فردا في صورة جميلة للعلاقات الاخوية التي ينبغي ان تكون سائدة بين اندية المحافظة فشكرا لهم وللجهاز الفني والاداري.

> الجمعة القادم سيكون ملعب الشهداء مسرحا لاحداث المباراة الاستعراضية التي ستجمع بين الفريقين المتأهلين خنفر وزارة.

> ادار اللقاء وبنجاح كبير الحكم محمد سالم وساعده حسين غيرم وخالد جنيد ومكسيم علي رابعاً وراقبه من الاتحاد سالم موقري ورياض بامطرف مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى