مدير عام النشاط بجامعة عدن لـ «الأيام» :أعددنا برنامجا مكثفا للنشاط الرياضي ضمن خطتنا لعام 2007م

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» د. محمد أحمد موسى العبادي، مدير عام النشاطات بجامعة عدن قائلا:«ضمن خطة النشاطات العامة لعام 2007م حرصنا على وضع برنامج مكثف للنشاط الرياضي في اطار كليات جامعة عدن بهدف اتاحة فرصة اوسع للطلاب والطالبات لممارسة النشاط الرياضي بمختلف مجالاته حيث سيشهد العام 2007م اقامة العديد من البطولات والمسابقات في العاب كرة القدم وكرة الطاولة والسباحة والشطرنج بالنسبة للطلاب، كما ستقام بطولات خاصة بالطالبات في كرة الطاولة والشطرنج.

وذلك بغرض اختيار لاعبي ولاعبات منتخبات جامعة عدن واعدادها للمشاركة في البطولات والمسابقات المركزية التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية خلال العام 2007م والتي تشمل العديد من الالعاب الرياضية المختلفة والمتعددة».

واضاف العبادي قائلا: «ان الادارة العامة للنشاطات بجامعة عدن قد وضعت مقترحات خاصة متعلقة بالفعاليات الخاصة التي سيتضمنها اسبوع الطالب الجامعي السابع عشر المقرر اقامته خلال الفصل الثاني من العام الاكاديمي»..وعبر د. العبادي عن ارتياحه الشديد لنتائج منتخب جامعة عدن لكرة القدم الخماسية المشاركة في بطولة كرة القدم الخماسية للجامعات العربية التي استضافت منافساتها جامعة جنوب الوادي بجمهورية مصر العربية خلال الشهر الماضي.. ودعا مدير عام النشاطات في ختام افادته طلاب وطالبات كليات جامعة عدن الى التفاعل الايجابي مع ما شمله البرنامج المكثف للنشاط الرياضي لهذا العام.. وكذا تقديم العروض الجميلة والجيدة والمتطورة وتحقيق النتائج الايجابية سعيا نحو تحقيق التطور المنشود والمتعدد الجوانب لممارسة الرياضة في كليات جامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى