الطائرة اليمنية تعاود التحليق في الجولة السادسة لدوري النخبة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
الصقر
الصقر
بعد انقضاء اجازة عيد الاضحى المبارك وبعد توقف اضطراري تعاود الطائرة اليمنية عبر دوري اندية النخبة غدا الخميس تحليقها مجددا وذلك لمواصلة مشوار المنافسة في رحلة الذهاب باقامة مباريات الجولة السادسة التي ستشهد اربعة لقاءات لن تؤثر على متصدر المسابقة وحامل لقبها شباب القطن الذي انتزع صدارة الدوري من لاعبي الاهلي.

بقية اللقاءات لن تشهد جديدا باستثناء لقائي الشرطة والميناء وسيئون والشعلة اللذين سيحظيان بمتابعة من قبل محبي اللعبة واليكم استعراض لقاءات هذه الجولة.

الصقر الجارح في مواجهة خنفر السارح

بداية تحليق الجولة السادسة سيكون بملعب المعهد الصحي بزنجبار ابين بلقاء يجمع متذيل الترتيب وصاحب الضيافة خنفر والمحلق بقوة في المسابقة الصقر التعزي، الذي بات احد الفرق المنافسة وبقوة على لقب هذه البطولة.. الصقر لن تواجهه صعوبة كبيرة لاجتياز خنفر الذي يمضي نحو العودة الى دوري المظاليم.

اهلي الحديدة ولقاء سهل

صالة النادي الاهلي ستكون مسرحا للقاء الاهلي واتحاد اب والذي سيكون كسابقه محسوما للاهلاوية لكون الاتحاد الابي لا يزال بعيدا عن تقديم العروض الجيدة وحاله كحال شقيقه خنفر ابين واللذين يصارعان للحاق بركب الفرق المتقدمة او حتى فرق الوسط وتذوق طعم الفوز الذي لم يتذوقه الفريق الابي.

سيئون والشعلة في لقاء خاص

اللقاء الثالث الذي يجري غدا سيكون بطعم خاص وسيقام في عاصمة الطائرة اليمنية مدينة سيئون والذي سيجمع فريقي طائرة الاحلام السيئونية وطائرة الشعلة التي ازدادت توهجا وحققت أولى القابها في الموسم الماضي فيما انتزع الشعلاوية كأس الرئيس.. لقاء سيئون والشعلة سيكون لقاء جماهيريا وسيحاول كل فريق جاهدا لكسب اللقاء ولمصالحة جماهيره وللتقدم خطوة نحو المقدمة بعد ان شهد الفريقان بعض التراجع فسيئون خسر ثلاثة لقاءات حتى الان، والشعلة خسر لقاءين وكان لقاء الشرطة الاخير قد وضع اكثر من علامة استفهام لذلك من الصعوبة التكهن بمن سيفوز فهل يضاعف الشعلة من اوجاع السيئونيين ام ان طائرة الاحلام ستبدأ صحوتها وألقها؟

اهلي الحديدة
اهلي الحديدة
الشرطة في مواجهة أمواج الميناء

اللقاء الاخير في لقاءات الخميس سيقام في صنعاء ويجمع الفريق الاعرق في هذه اللعبة الميناء وفريق البطولات الشرطة. اللقاء سيكون هو الاخر لقاء قوي رغم موقع الفريقين فالشرطة سيسعى لكسب اللقاء وتعزيز موقعه بين الفرق المنافسة فيما سيكون على الميناء الفوز باللقاء للعودة الى جو المنافسة خاصة ان الفريق حقق في الجولة الخامسة فوزا طيبا ومعنويا على اتحاد سيئون.

النكهة الحضرمية حاضرة في القطن

آخر لقاءات الجولة السادسة سيجري بعد غد الجمعة وسيكون بنكهة حضرمية حيث سيلتقي المتصدر شباب القطن بضيفه المتراجع اتحاد سيئون الذي تراجع كثيرا هذه المرة وخسر لقاءين كان الاقرب فيهما للفوز.. الشباب في طريقه لتحقيق فوز خامس للابقاء على الصدارة نظرا لتميز لاعبيه ومحترفيه في حين ان الاتحاد معظم لاعبيه من الشباب ولا يوجد في الفريق اي لاعبين محترفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى