مقتل ثمانية اشخاص في اعمال عنف متفرقة في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
عراقي ينظر إلى احد الجثث لتعرف عليه
عراقي ينظر إلى احد الجثث لتعرف عليه
اعلنت مصادر امنية عراقية أمس الأربعاء مقتل ثمانبة اشخاص في اعمال عنف متفرقة فيما اعلنت الشرطة العثور على 60 جثة في بغداد ما يرفع العدد الاجمالي في البلاد الى 69 جثة,وقالت مصادر في وزارة الداخلية ان "شخصا قتل واصيب ثلاثة اخرون بانفجار سيارة مفخخة داخل محطة وقود في بلدة المحمودية (30 كلم جنوب بغداد)".

واضافت ان "سيارة مفخخة كانت متوقفة داخل المحطة انفجرت صباح أمس ما اسفر عن احتراق المحطة".

الى ذلك، اعلنت مصادر امنية "العثور على تسع جثث مجهولة الهوية في بغداد وجنوبها,وقالت ان "دوريات امنية عثرت على جثث ثلاثة اشخاص في حي العامل جنوب غرب بغداد".

وفي وقت لاحق، اعلنت الشرطة العثور على 60 جثة في شوارع بغداد بين السادسة صباحا وساعات المساء الاولى، 50 منها في ناحية الكرخ (غرب دجلة) والباقي في ناحية الرصافة (شرق دجلة).

من جهته، اعلن المتحدث الاعلامي باسم شرطة بابل (100 كلم جنوب بغداد) "العثور على ست جثث بينها اربع في الاسكندرية واثنتان في المحاويل (60 كلم جنوب بغداد)".

وفي العمارة (365 كم جنوب بغداد)، اعلنت الشرطة مقتل احد عناصرها بالاضافة الى عضو سابق في حزب البعث المنحل في حادثين منفصلين.

واشارت الى ان "مجموعة مسلحة من اربعة اشخاص اطلقت النار على شرطي قرب منزله شمال المدينة ما اسفر عن مقتله"واضافت ان "عضوا سابقا في حزب البعث قتل قرب منزله في حي مغربة في العمارة".

وفي بعقوبة (60 كم شمال-شرق بغداد)، اعلنت الشرطة مقتل اربعة اشخاص في حوادث متفرقة بينهم اثنان من عائلة واحدة.

واوضح المصدر ان "شخصين من عائلة واحدة قتلا بنيران مسلحين مجهولين في قضاء بلدروز".

وفي حادث منفصل اخر ، قال الملازم احمد عبد الله ان "شخصين قتلا على الاقل على يد مسلحين وسط بعقوبة".

وفي الفلوجة (50 كم غرب بغداد)، قال النقيب احمد فيصل من شرطة المدينة ان "شخصا قتل في اطلاق نار بعد ظهر اليوم في الحي العسكري قرب مستشفى طالب الجنابي حيث تتمركز قوة اميركية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى