زاره البطل المتوج لدوري الثالثة بأبين بفوزه على خنفر

> زنجبار «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> توج فريق زارة القادم من ريف لودر الجميل بطلا لتصفيات دوري كرة القدم لاندية الدرجة الثالثة بمحافظة ابين اثر تغلبه في المباراة النهائية على خنفر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الشهداء بزنجبار.

وعلى الرغم من ان المباراة كانت لتحديد المراكز بعد ضمان تأهلهما الى تصفيات ابطال المحافظات الا ان الفريقين قدما مباراة جيدة مع افضلية واضحة لفريق زارة الذي كان الافضل استحواذا على الكرة والاكثر وصولا الى مناطق الخطر بالنسبة للفريق المنافس، وخصوصا في الشوط الاول الذي تمكن فيه من تسجيل هدف الفوز بواسطة لاعبه حسين عوض احمد فيما لم يصح لاعبو خنفر من سباتهم الا انه عندما ازف الوقت من الانتهاء كثفوا من هجماتهم بغية ادراك التعادل لكن دون فائدة لينتهي اللقاء بفوز صريح ومستحق لزارة.

بعد نهاية الباراة تم توزيع الكؤوس على الفريقين البطل والوصيف كما تم تكريم الحكام والجهات التي اسهمت في انجاح الدوري.

حضر المباراة الاخوة صادق حمامة مدير الاندية والاتحادات بمكتب الشباب بالمحافظة وابراهيم الصارطي، رئيس فرع اتحاد الكرة وعبدالله المعلم، أمين عام المجلس المحلي بمديرية خنفر وعدد من رؤساء الاندية وجمهور غفير من عشاق المستديرة.

هوامش

> في ختام اللقاء هنأ الكابتن ابراهيم الصارطي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين فريقي زارة وخنفر لنيلهما بطاقتي التأهل الى التصفيات النهائية وطالب الفريقين بتقديم المزيد من الجهد والعطاء والظهور المشرف في هذه التصفيات واحراز النجاح فيها.

> التواجد الدائم لجميع اعضاء فرع اتحاد الكرة بالمحافظة في المباريات اسهم بشكل كبير في ايصالها الى بر الامان وتحقيق النجاح الكبير لهذه التصفيات رغم كثرة المشاكل والعثرات التي واجهتهم.

> عقب وصول الفريق البطل الى زارة طافت الجماهير الزارية بشوارع مدينة لودر وهي تردد الاغاني والهتافات وذلك تعبيرا عن فرحتهم لما حققه فريقهم في تتويجه بطلا لدوري اندية ابين بكل جدارة واستحقاق للمرة الثالثة في تاريخه.

ادار اللقاء بنجاح محمد سالم وساعده حسين غيرم ومكسيم علي ناصر وخالد جنيد رابعا وراقبه من الفرع احمد سالم الحرو ورياض مطرف مراقبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى