خواطر رياضية متفرقة

> «الأيام الرياضي» محمد منصور مؤيم - مودية/ أبين

> ماذا لو أقام اتحاد عام الكرة بطولة كأس الرئيس متزامنة مع بطولة الدوري العام، كما يفعل الآخرون ، خاصة الدول المجاورة الذين يقيمون 4 مسابقات في موسم واحد فهل نأمل من اتحادنا الموقر الاقتداء بمن في الجوار حتى نواكبهم، بدلا من ان نبدأ من حيث ينتهي الآخرون وهذا عيب والله.. خاصة واننا اول من لعب الكرة قبل اكثر من قرن من الزمان وكان المفروض ان يقتدي هؤلاء بنا اذا كنا نسير في الاتجاه الصحيح.

> لا أدري لماذا لا تتفاعل الوزارة مع مشكلة اصلاح وترميم وتحديث ملعب الشهيد الحبيشي بعدن؟.. ولا ندري سكوت اتحاد عام الكرة عن متابعة هذا الامر الذي يخص احد اقدم ملاعب اليمن على الاطلاق خاصة وان الامر يخصه هو، فالملاعب من اختصاصاته لأنه هو من يستخدمها في تنفيذ مسابقاته وبطولاته الكروية.. فهل نأمل سرعة التحرك؟

> لا يختلف اثنان على ان صفحة (اصدقاء الأيام الرياضي) هي فاكهة الصحيفة، ومتنفس الاصدقاء اصحاب الاقلام الواعدة.. وهناك ملاحظة اود طرحها هنا وهي ان بعض الأصدقاء الجيدين في الكتابة انقطعوا عن التواصل معنا عبر هذه الصحيفة واتجهوا الى صحف اخرى، وعندما سألنا عن السبب وجدنا انهم يتذمرون من التأخر في نشر مساهماتهم ناسين ان هناك العشرات من الاصدقاء الذين لهم نفس الحق في النشر وبالدور.

علما أن دورهم سيأتي خاصة وانه لا توجد في «الأيام الرياضي» كما علمنا سلة مهملات وأنا واثق من ذلك.

فهل نشهد عودة اصدقائنا الاحباء من جديد الى مدرسة «الأيام الرياضي» كي يتخرجوا منها في يوم من الأيام كتابا بارزين وصحفيين رائعين؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى