صائدو الصور في لوس انجليس يستعدون لمطاردة ديفيد وفيكتوريا بيكهام

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

>
بيكهام قد يحمل حقائبه الى اميركا
بيكهام قد يحمل حقائبه الى اميركا
اثار الاعلان عن انتقال لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام الى لوس انجليس بهجة وسائل الاعلام المتخصصة بأخبار المشاهير في كاليفورنيا حيث يستعد صائدو الصور الى اضافة النجم الانكليزي وزوجته فيكتوريا الى مجموعة "طرائدهم".

وقد تصدر توقيع العقد بين قائد منتخب انكلترا السابق ونادي لوس انجليس غالاكسي بقيمة ربع مليار دولار على خمس سنوات، عناوين وسائل اعلامية لا تهتم عادة بأخبار الرياضة مثل مجلة "بيبول" ومجلة "فراييتي" التي تعتبر مرجعا في هوليوود.

وكتبت "فراييتي" تقول "نجم كرة القدم ديفيد بيكهام يأتي الى هوليوود" في حين عنونت مجلة "بيبول" التي تبيع اكثر من 5،3 ملايين نسخة اسبوعيا، "بوش وبيكس ينتقلان الى لوس انجليس رسميا". و"بوش" (الانيقة والمتعالية بالانكليزية) هو لقب فيكتوريا بيكهام عندما كانت عضوا في فرقة "سبايس غيرلز" التي شكلت ظاهرة في تسعينات القرن الماضي.

ومع ديفيد وفيكتوريا بيكهام تستقبل هوليوود "ثنائيا من ذهب" جديدا من امثال براد بيت وانجلينا جولي وتوم كروز وكايتي هولمز وهذه الاخيرة صديقة لفيكتوريا، على ما يؤكد غاري مورغان مدير وكالة "سبلاش نيوز" للانباء المتخصصة بأخبار المشاهير.

وأوضح لوكالة فرانس برس "اظن انه سيتم الترحيب بهما بحرارة .. هما صديقان لتوم وكايتي ولديهما منفذ مباشر وفوري الى الحياة في هوليوود. هما مقربان من الاجواء الفنية وبطبيعة الحال سيتمكنان من الدخول في هذه الاوساط بسهولة".

ونقلت "بيبول" عن "صديق للعائلة" ان ديفيد وفيكتوريا "يحبان لوس انجليس..وهي جيدة لحياتهما المهنية وهما يعشقان نمط العيش فيها والمناخ..وسيكون الامر جيدا لأطفالهما" وهم ثلاثة صبيان في عمر السابعة والرابعة والسنتين تقريبا.

لكن على ديفيد وفيكتوريا بيكهام ان يتحملا في شوارع هوليوود وبيفرلي هيلز ضغوطا متزايدة رغم اعتيادهم على ملاحقة صائدي الصور لهما .. فكل خروج لباريس هيلتون وريثة سلسلة الفنادق الشهيرة على سبيل المثال يؤدي الى مواجهة مع المصورين.

ويقول مورغان "اظن ان حياتهما الخاصة ستكون محمية اقل هنا. القوانين(حماية الحياة الخاصة) اقل صرامة" مقارنة مع اوروبا وخصوصا اسبانيا حيث اقامت عائلة بيكهام في السنوات الاربع الاخيرة خلال العقد الذي كان يربطه بريال مدريد.

ويضيف ان بيكهام سيكون "هدفا (في لوس انجليس) اكثر مما كان عليه في اسبانيا او بريطانيا" مشيرا الى ان بعض "وكالات الصور في اسبانيا ستشهد تراجعا بنسبة 90% في عائداتها ما إن يغادر" بيكهام اسبانيا..في المقابل ستزدهر اعمال صائدي الصور في لوس انجليس .. ويقول مورغان "تصور صورا لاطفال بيكهام يلعبون كرة القدم مع اطفال توم كروز.. هذا امر رائع".

كاميرات المصورين دائماً ما تبحث عن العائلة مجتمعة
كاميرات المصورين دائماً ما تبحث عن العائلة مجتمعة
جماهير ريال مدريد لم تنزعج لرحيل بيكهام
لم تمض أكثر من 24 ساعة فقط على تأكد رحيل النجم الانجليزي ديفيد بيكهام عن صفوف فريق ريال مدريد الاسباني بنهاية الموسم الحالي، حتى أكد معظم مشجعو الفريق أنهم لم ينزعجوا أو يشعروا بالقلق لرحيل بيكهام المنتظر إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد هذا الموسم.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية عبر موقعها على شبكة الانترنت أن معظم مشجعي الفريق لا يبالون برحيل بيكهام عن صفوف ريال مدريد.

وشمل الاستطلاع سؤالا لقراء الصحيفة عن مدى تأثر الفريق برحيل بيكهام. وأظهرت النتائج أن 75ر66 بالمئة من 23 ألفا و396 قارئا شاركوا في الاستطلاع حتى صباح أمس الجمعة أكدوا ان ريال مدريد لن يتأثر برحيل بيكهام.

والحقيقة أن الانباء عن انتقال بيكهام من ريال مدريد نهاية الموسم الحالي إلى الفريق الامريكي في يونيو المقبل قوبلت بشعور من عدم المبالاة لدى معظم جماهير ريال مدريد.

وأظهرت الرسائل القصيرة التي بعث بها مشجعو الفريق الاسباني عن طريق الهواتف المحمولة إلى موقع الصحيفة ومواقع الانترنت الاخرى أن معظم مشجعي ريال مدريد يتفقون مع الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني للفريق بشأن سياسته الخاصة برحيل اللاعبين كبار السن من بين صفوف الفريق.

وأكد بعض مشجعي ريال مدريد رغبتهم في بقاء المهاجم البرازيلي رونالدو ضمن صفوف الفريق لكن أحدا لم يبد أسفه على قرار عدم التجديد لبيكهام.

وحظي بيكهام ببعض الشعبية لدى مشجعي ريال مدريد في الفترة التي قضاها مع الفريق حيث أبدى معظم مشجعي الفريق إعجابهم بمساعدته الفريق من الناحية التسويقية في كل أنحاء العالم.

وبالاضافة إلى ذلك أثار بيكهام إعجاب المشجعين بفضل الروح المعنوية العالية التي تظهر في أدائه داخل الملعب بغض النظر عن مهاراته الكروية التي يشتهر بها.

ورغم ذلك أصبح بيكهام اللاعب الاجنبي الوحيد بين النجوم الكبار الذين تعاقد معهم ريال مدريد، الذي فشل في إحراز لقب أي بطولة مع الفريق.

وأكدت محطة "كادينا كوبي" الاذاعية في مدريد أمس الجمعة أنه "يجب الاعتراف بأن بيكهام لم يحقق نجاحا كبيرا مع ريال مدريد على مستوى كرة القدم".

كما أكد الكاتب ديفيد باديا في مقاله بصحيفة ماركا أن "تجديد عقد بيكهام مع ريال مدريد، للحصول فقط على مكاسب مالية،سيكون خطأ فادحا.. لدى النادي (ريال مدريد) وسائل لا تحصى لزيادة موارده المالية.. لا يمكن إنكار الخسائر المالية الكثيرة التي ستلحق بريال مدريد لرحيل بيكهام.. ولكن ريال مدريد ناد وليس شركة".

حالة الجفاء بين بيكهام وكابيللو وراء الانتقال
حالة الجفاء بين بيكهام وكابيللو وراء الانتقال
بيكهام مع لوس انجليس غالاكسي مقابل 248 مليون دولار
وقع اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام عقدا لمدة خمسة مواسم ينتقل بموجبه الى نادي لوس انجليس غالاكسي الاميركي مقابل صفقة خيالية تبلغ 128 مليون جنيه استرليني (248 مليون دولار).

وفشل بيكهام والنادي الاسباني يوم أمس الأول الخميس في التوصل الى اتفاق يقضي ببقاء اللاعب في صفوف نادي العاصمة الاسبانية حتى عام 2009، فقرر بالتالي الانتقال الى لوس انجليس غالاكسي لمدة خمسة اعوام.

وأصدر بيكهام بيانا رسميا جاء فيه "طلب مني ريال مدريد ان اتخذ قرارا بشأن مستقبلي مع الفريق وعرض علي تمديد عقدي معه لمدة موسمين اضافيين".

واضاف البيان "بعد دراسة الموضوع مليا مع عائلتي ومدراء اعمالي بشأن البقاء مع مدريد او الانتقال الى احد الاندية الانكليزية او الاوروبية قررت الانتقال الى نادي لوس انجليس غالاكسي واللعب في الدوري الاميركي اعتبارا من اغسطس المقبل".. وتابع "انا فخور جدا كوني دافعت عن الوان اشهر فريقين في العالم ولعبت على اعلى المستويات في السنوات الـ15 الاخيرة، واعتقد انه حان الوقت لكي اخوض تحديا من نوع آخر في بلد يعشق كرة القدم كما هي حالي انا".. وبحسب قوانين الاتحاد الدولي يحق لبيكهام (31 عاما) الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30يونيو المقبل ان يتفاوض مع النادي الذي يرغب قبل انتهائه بستة اشهر اي منذ الاول من يناير الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى