حيو اليماني.. حيوه

> «الأيام الرياضي» عمر فرح عبد:

> حيوا اليماني حيوه .. الجماهير الرياضية في اليمن السعيد حتما سوف تقف صفا واحدا مع منتخبنا اليماني وهي تردد بصوت عال يهز المدرجات .. هذا الشعار الجميل المتأصل في وجداننا الوطني كما عودتنا.

ايام معدودة تفصلنا عن الحدث الخليجي 18 ويقام بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، وليس جديدا على اهل الامارات استضافة مثل هذه البطولات فقد كانوا في وقت سابق اصحاب الريادة في تنظيم عدد من المناسبات والفعاليات الرياضية المختلفة

والجماهير اليمنية معروف عنها بالولاء المطلق في الشدة والرخاء في مؤازرة المنتخب حيثما يحل في اي مكان حيث يخوض منتخبنا اول مبارياته امام الكويت في 17 يناير على استاد مدينة زايد تحت قيادة المدرب المصري المعروف محسن صالح والجماهير اليمانية سوف تكون حاضرة بقوة في الامارات كما في السابق ومشاركتنا في كأس الخليج هي الثالثة على التوالي.

نحن متفائلون وهي سمتنا في الحياة ومع كل المخلصين والمحبين لهذا الوطن الكبير ولقاؤنا الاول مع المنتخب الكويتي صاحب الانجازات الكبيرة والخبرة في دورات كأس الخليج. فبالارادة والتصميم على الفوز وتقديم صورة مشرفة للكرة اليمنية ليس بمستحيل على اتحاد القدم بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي والذين ما قصروا وقدمو الدعم وكل مايلزم لتذليل الصعاب امام هذا المنتخب ولكي يظهروا بالمظهر اللائق والمشرف ومن خلفه الجماهير اليمنية وهي تهتف حيوا اليماني حيوه فهل تكتمل هذه الصورة بالنتائج الايجابية والتي على ضوئها سوف تكون اجمل لهذا الوطن الغالي والجواب عند اقدام اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى