اخبار متفرقة

> «الأيام» متابعات:

>
المنج مع الصقر

شوهد اللاعب محمد المنج في تدريب فريق نادي الصقر بتعز .. مصادر مقربة أفادت أن نجم المنتخب الوطني ونادي 22مايو قد يوقع قريباً مع الفريق الصقراوي .. بالتوفيق للصقر والمنج .

يوردانوس عاد للصقر

عاد اللاعب الاثيوبي يوردانوس الى ناديه الصقر بعد فترة غياب طويلة شارك فيها اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس شرق ووسط أفريقيا و التي أحرز لقبها المنتخب السوداني ،وجاءت عودة المهاجم الصقراوي الفذ لتساهم في الرفع من معنويات الصقراوية الذين يستعدون للدفاع عن لقبهم في هذا الموسم.

ماجد في الهلال

خاض اللاعب ماجد حسين لاعب فريق نادي حسان أول تدريب له مع نادي الهلال الساحلي .

مصادر من الحديدة لم تؤكد الخبر أو تنفيه على اعتبار أن اللاعب وإدارة نادي حسان وحتى إدارة الهلال الساحلي لم يتحدثوا حول الموضوع ، وهناك من قال أن صلة الرحم بينه وبين خاله فوزي بامهيد قد تؤدي الى تعاقد الهلال مع اللاعب الحساني.

الجابر وإصابة فيها شك

في تدريب الامس أصيب المهاجم التلالي فتحي جابر إصابة استدعت خروجه من التدريب محمولا من قبل إثنين من زملائه بداعي عدم مقدرته على المشي ، والجابر الذي أصبح دون المستوى أصبح معروف عنه التهرب من مباريات شعب إب في المواسم الاخيرة ، فهل يهرب الجابر هذه المرة أم تكون هذه المباراة هي بداية العودة للجابر؟

أنور ياسين مع شعب إب

يقال أن إدارة نادي شعب اب تعاقدت مع اللاعب الاثيوبي أنور ياسين وخاصة أن هناك من شاهد اللاعب وهو يتدرب مع الفريق الشعباوي ، وإن صح القول فإن بن ياسين سيكون إضافة للفريق خاصة وأن هذا اللاعب يمتاز بالاخلاق العالية التي تجعله لاعبا محبوبا عند المدربين والجماهير .

بالتوفيق للاعب مع ناديه الجديد ، علماً أنه قدم مستويات عالية مع الصقر والرشيد في المواسم السابقة .

باسل عوض وخلدون ناصر مع الشعلة

يتدرب هذه الايام بجدية اللاعبان باسل عوض لاعب التلال السابق وخلدون ناصر لاعب شمسان السابق ايضاً مع الفريق الشعلاوي لكي يصلا الى الجاهزية المطلوبة لإقناع المدرب بمستواهم لكي تقوم الادارة بالتعاقد معهم بعد ذلك ، أيضا شوهد اللاعب مأمون مرشد يتدرب مع زملائه لعله يلحق بالمجموعة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى