الأخ حسين محمد الدويل رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة البيضاء لـ «الأيام»جاهزون لتدشين بطولات الموسم الرياضي 2007م ومباريات دوري الأضواء

> «الأيام» بدر صالح المقيبلي:

> بخطى ثابتة وأعمال إدارية ومالية منتظمة والعمل بروح الفريق الواحد، وإعطاء كل ذي حق حقه يسير عمل فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة البيضاء، لتنفيذ طموحات الرياضيين والأندية بالمحافظة ولتسيير المنافسات الكروية بصورة مرضية وجاهزية الفرع لاستضافة مباريات شباب البيضاء ضمن دوري الأضواء وهموم وطموحات عشاق المستديرة طرحناها على مهندس الرياضة البيضانية منذ عقد من الزمان الأخ حسين محمد الدويل رئيس فرع قدم البيضاء.. وهذه هي إجاباته التي تكرم بها.. فإلى حوارنا معه:

> بداية مرحباً بكم ضيفاً عزيزاً على صفحات «الأيام».

- الترحيب والشكر لمؤسسة «الأيام» لدورها الرائد في المجتمع ولصحيفة «الأيام» على دعمها ورعايتها للرياضة والرياضيين في عموم الوطن.

> منذ توليكم رئاسة فرع البيضاء ماذا أنجزتم من مهام وبرامج؟

- قمنا بتنظيم الموسم الرياضي وتنشيط بطولات الناشئين والشباب وأرشفة جميع وثائق الفرع والأندية واعداد منتخب المحافظة للناشئين الذي خاض منافسات بطولة الجمهورية وكذا العمل بصورة منظمة في الجوانب المالية والإدارية.

> خلال الفترة المتبقية لهذه الدورة الانتخابية ماهي المهام والطموحات التي تأملون وتسعون لتحقيقها؟

- نسعى لإيجاد مقر رسمي يكون ملكاً للفرع كون المقر لفرع اتحادنا الحالي (بالايجار).. وكذلك نعمل على تفعيل دور اللجان العاملة بصورة راقية، وتأهيل وتدريب الحكام والمدربين والإداريين والفنيين وصولاً إلى جعل بطولات وأنشطة الفرع موزعة على مدار السنة، ولا تظل مقتصرة على فترات معينة.

> من خلال تجربتكم الرياضية كلاعب وإداري ترى ماذا تحتاج إليه الرياضة في محافظة البيضاء؟

- تحتاج رياضة المحافظة إلى الدعم المالي الكافي وبناء المنشآت الرياضية وإذا ما توافر هذان العنصران فسترتقي رياضة البيضاء إلى مستوى المحافظات المتقدمة.

> ماهي استعدادتكم لاستضافة مباريات شباب البيضاء ضمن دوري الأضواء؟

- جاهزون لاستضافة مباريات الدوري بعد قيام الفرع بإعادة تأهيل ملعب الحديقة من خلال العمل وفق مذكرة الاتحاد العام بصنعاء بهذا الخصوص، وقد انتهينا من أعمال الترميم والصيانة والملعب حالياً جاهز لاستقبال مباريات رهيب البيضاء في دوري الأضواء وكذا أوجدنا آلية دقيقة لضبط دخول حرم الملعب من خلال صرف بطائق محصورة على الشخصيات الرياضية العاملة وأصحاب المهام فقط.

> منتخبات المحافظة ماذا عنها؟

- بدأنا خطوة المنتخبات الموسم الماضي وأعددنا منتخبي الناشئين والشباب، ونتيجة لعدم وجود برنامج منفذ من قبل الاتحاد العام اقتصرت المشاركة على الناشئين في عدن، وتم تسريح منتخب الشباب، وبمشيئة الله عازمون في هذا العام على تفعيل وتنشيط هذه المنتخبات (ناشئين - شباب - كبار) ولدينا كادر محلي مؤهل لتولي مهام الأجهزة الفنية لجميع هذه المنتخبات، وتدشين هذا الموسم 2007م سيكون ببطولات الناشئين تحت سن 16 سنة والشباب تحت سنة 18سنة، وقد اختيرت محافظة البيضاء لهذا النشاط من قبل الاتحاد العام ضمن ثمان محافظات فقط اعترافاً بتميز فرع قدم البيضاء في تنفيذ برامجه ميدانياً وإدارياً.

> رسائل شكر وبطاقات تودون توجيهها عبر «الأيام» لمن ستكون؟

- رسائل شكر وتقدير نوجهها لجميع الداعمين لرياضة البيضاء وفي مقدمتهم الشيخ أحمد صالح العيسي والاستاذشوقي أحمد هائل والشيخ سالم عزان والدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية والمهندس أبوبكر صالح جحيش.. فيما نوجه البطائق الرياضية إلى جمهور ومحبي الرهيب وندعوهم الى مؤازرة سفير المحافظة ومساندته وندعو فيها جميع أندية البيضاء إلى مساندة ودعم الرهيب بالتشجيع ورفده بما يحتاج من لاعبين كونه يمثل الجميع.

بطاقة تعريفية
الاسم: حسين محمد الدويل من مواليد 1973م ،متزوج وأب لثلاثة من الاولاد، لعب لنادي شباب البيضاء في عدد من المراكز وخصوصاً الدفاع والهجوم وصولاً إلى أمين عام للفرع عام 99م فأميناً عاماً لنادي شباب البيضاء، وحالياً رئيساً لفرع قدم البيضاء وعضواً للجنة العليا للمنتخبات الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى