روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> البعض يعتقد أنه يستطيع أن يجبر أو يقنع الآخرين بالصوت العالي والتعصب الأعمى، ولهؤلاء نقول: إن الوعاء الفارغ هو الذي يعطي صوتاً عالياً، وإن التعصب هو مبدأ العاجزين عن إقناع الآخرين بالحجة والمنطق.

> إن حل قضية الشرق الأوسط تعتبر من أكثر القضايا تعقيداً في العالم هكذا يقال ولكن اتضح وتأكد لنا يقيناً أن إصلاح حال الرياضة في بلادنا أكثر تعقيداً من حل قضية الشرق والاوسط.

> مشروع تحديث ملعب الشهيد الحبيشي بعدن تتبناه مشكورة مؤسسة «الأيام» وهذا عمل يخدم الحركة الرياضية، والمفروض أن تقوم وزارة الشباب والرياضة، بمثل هذه المشاريع المركزية الهامة، التي تخدم تطوير الرياضة لأن من مهامها الأساسية تنفيذ ذلك.

> إن تجاهل الحكمين الدوليين المقبلي والفردي من إلقاء محاضرات في دورة تحكيم كرة القدم الأخيرة يعد تهميشاً وتجاهلاً للكفاءات المقتدرة والكوادر الخبيرة في مجال تحكيم كرة القدم.. لكن ما عليش هم من عيال الخالة.

> الكابتن منير زين أثبت في كل المراحل وعلى كل المستويات أنه الرياضي المخلص للأرض التي ولد وترعرع فيها فهو لا يبخل أبداً عن تقديم العون والمساعدة لأبناء وطنه الذين يحلون ضيوفاً على الإمارات، ويبذل كل ما في وسعه لمصلحة الوطن الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى