تعادل توتنهام وارسنال 2-2 في ذهاب نصف النهائي

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
باتستا أخطأ وأصلح خطأه مرتين
باتستا أخطأ وأصلح خطأه مرتين
تعادل توتنهام مع ضيفه ارسنال 2-2 أمس الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم,وتقدم توتنهام بهدفين نظيفين سجلهما البلغاري ديميتار برباتوف (13) والبرازيلي جوليو باتيستا (21 خطأ في مرمى فريقه)، وتمكن ارسنال من قلب هذا التخلف الى تعادل بواسطة باتيستا الذي شعر بالذنب وعوض من خلاله تسجيله الهدفين (64 و77)..ويلتقي الفريقان ايابا على ارض آرسنال في 31 الحالي.

وكان تشلسي بلغ المباراة النهائية على حساب ويكومي (1-1 ذهابا و4-صفر ايابا).

تعادل برشلونة وبيتيس 1-1

تعادل برشلونة مع مضيفه بيتيس 1-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشرة في الدوري الاسباني لكرة القدم اقيمت أمس الاربعاء.وسجل المكسيكي رافائيل ماركيز (60) هدف برشلونة، والفرنسي لوران روبير (37) هدف بيتيس.

وانفرد برشلونة الذي توج بطلا لدور الذهاب، في الصدارة برصيد 39 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على مطارديه اشبيلية وريال مدريد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 39 نقطة من 19 مباراة

2- اشبيلية 38 من 19 مباراة

3- ريال مدريد 38من 19 مباراة

4- فالنسيا 36 من 19 مباراة

5- اتلتيكو مدريد35من 19 مباراة

خسارة سمبدوريا امام انتر ميلان صفر-3

خسر سمبدوريا امام ضيفه انتر ميلان حامل اللقب في الموسمين الماضيين صفر-3 أمس الاربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

ويلعب اليوم الخميس ميلان مع روما في ذهاب نصف النهائي.

الخسارة الثالثة لليون وفوز كبير لمرسيليا

زيدان لم تعمه لغة المال
زيدان لم تعمه لغة المال
مني ليون حامل اللقب في المواسم الخمسة الاخيرة ومتصدر الترتيب الحالي بهزيمته الثالثة هذا الموسم حين سقط على ارضه امام وصيفه بوردو 1-2 أمس الاربعاء في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.وسجل البرازيلي فريد (63) هدف ليون بعد ان تقدم بوردو بهدفيه عن طريق الارجنتيني بابلو فرانسيا (2 من ركلة جزاء) ويوهان ميكو (26).

وهي الهزيمة الثالثة ايضا على التوالي لليون الذي بدأ العام الجديد متعثرا فوقف رصيده عند 50 نقطة لكنه لا يزال يتقدم بفارق 14 نقطة عن مطارده مرسيليا الذي صار ثانيا بفارق الاهداف امام لنس.

وحقق مرسيليا فوزا كبيرا على ضيفه اوكسير بثلاثة اهداف لفرانك ريبيري (8 و39) والنيجيري تايه تايوو (88) مقابل هدف للبولندي ايرينيوش يلين (16).

في المقابل، سقط لنس امام مضيفه لوريان بهدف للجزائري رفيق الصايفي (49) الذي استفاد من النقص العددي في صفوف الفريق الزائر الناجم عن طرد الصربي نيناد كوفاسيفيتش في وقت مبكر (25)، ففقد الخاسر المركز الثاني.

واسقط ليل ضيفه باريس سان جرمان بهدف لجان ماكون في الدقيقة 75، فانتقل الفائز من المركز الخامس الى الرابع برصيد 35 نقطة بعد تعادل سوشو مع ضيفه سيدان بهدف للبرازيلي الفارو سانتوس (63) مقابل هدف للكاميروني جوزيف ديزيريه جوب (22).

وبقي باريس سان جرمان في المركز السابع عشر وهو مهدد بالهبوط رغم انه غير مؤخرا جلده التدريبي بتعيين الفرنسي بول لوغوين الذي ترك مؤخرا رينجرز الاسكتلندي، خلفا لموطنه غي لاكومب، فلم ينجح في مباراته الاولى.والفوز هو الاول لليل في مبارياته الخمس الاخيرة.وفاز تروا على نانت بهدف وحيد لغايل سانز (86) في مباراة كانت بدايتها حمراء فطرد المغربي غريب مزين من الاول (19) والارجنتيني خوليو روسي من الثاني (25)، ثم اهدر بنجامان نيفيه ركلة جزاء لصاحب الارض (42).وتعادل فالنسيان مع لومان بهدف لسيباستيان روديه (39) مقابل هدف للبرازيلي توليو دي ميلو (88)، وخسر موناكو امام رين بهدفين نظيفين لجيمي بريان (49) واتيان ديدو (79)، ونيس امام تولوز صفر-1 سجله يوهان الماندر (23).

وأطاحت خسارة نيس برأس رئيس النادي موريس كوهن الذي اعلن انه تخلى عن منصبه بعد ان طالب المساهمون الاساسيون في النادي باستقالته.

وتختتم المرحلة اليوم الخميس بلقاء نانسي مع سانت اتيان.

شيكاغو فشل في ثني زيدان عن الاعتزال

رفض قائد منتخب فرنسا السابق لكرة القدم زين الدين زيدان عرضا قدمه له نادي شيكاغو فاير الاميركي لحمله على التراجع عن قرار الاعتزال، حسب ما ذكرت صحيفة شيكاغو تريبيون أمس الاربعاء.

ونقلت الصحيفة عن مدير الفريق جون غابي قوله "لم ننجح في ضم زيدان على غرار اندية اميركية اخرى.. الجواب الذي وصلنا هو ان زيدان اعتزل اللعب".

وقال غابي الذي لم يحدد المبلغ المعروض لضم زيدان، ان هناك اندية اميركية عديدة كانت ترغب بضم النجم الفرنسي السابق.

الزمالك يقود التحدي لإنهاء سيطرة الأهلي على دوري ابطال افريقيا

يقود فريق الزمالك الحاصل على لقب دوري ابطال افريقيا خمس مرات التحدي لكسر هيمنة منافسه التقليدي الأهلي على البطولة الافريقية عندما تبدأ مبارياتها في وقت لاحق هذا الاسبوع.

وغاب الزمالك عن المشاركة في بطولة الموسم الماضي التي فاز بها الأهلي ليعادل رقم الزمالك القياسي لعدد مرات الفوز باللقب. وحصل الاهلي الذي احرز اللقب في العامين الماضيين على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للاندية التي اقيمت في اليابان في ديسمبر الماضي.

لم تشفع استعراضات رونالدينيو في انتزاع الفوز من بيتيس
لم تشفع استعراضات رونالدينيو في انتزاع الفوز من بيتيس
ورغم تفوق الأهلي على الزمالك في الدوري المصري في الاونة الاخيرة الا ان الاخير سيعود للمشاركة في دوري ابطال افريقيا بعد ان حدث تحول داخل القلعة البيضاء بتعيين الفرنسي هنري ميشيل مدربا للفريق في ديسمبر الماضي.. وميشيل ليس غريبا على البطولات الافريقية فقد قاد منتخب ساحل العاج للتأهل لنهائي كأس الأمم الافريقية العام الماضي وحصل على لقب كأس الاتحاد الافريقي مع الرجاء البيضاوي المغربي عام 2003. وسيبدأ الزمالك مشواره في البطولة الافريقية بلقاء فيتالو البوروندي بالقاهرة يوم الاحد في حين صعد الاهلي مباشرة للدور الثاني الذي ستقام مبارياته في مارس.

يلعب اليوم وغدا

الخميس 25 يناير 2007

كأس إيطاليا

11:15 ميلان - روما

ART سبـــورت 5

الدوري اليمني

3:30 حسان - الصقر

إذاعة عدن

3:30 شعب حضرموت - الرشيد

3:30 وحدة صنعاء - الهلال الساحلي 30:3 الشعلة - شباب البيضاء

3:30 نصر الضالع - اليرموك

3:30 اتحاد اب - أهلي صنعاء

الدوري الفرنسي

11:00 نانسي - سانت إتيان

ART ســبــــورت 4

كأس الأمير فيصل بن فهد

7:45 الخليج - القادسية

ART سـبـــورت 8

7:45 الهلال - الإتفاق

ART ســبــورت 7

7:45 الإتحاد - النصر

ART سـبــورت 9

7:45 الفيصلي - الوحدة

ART ســبـــورت 2

الجمعة 26 يناير 2007

الدوري اليمني

3:30 شعب اب - التلال

إذاعة عدن

الدوري الألماني

10:30 دورتموند - بايرن ميونخ

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى