أبو تريكة: أحسست أن الموت قريب مني فحزنت على ضياع فرصة الحج ولن أهرب من الأهلي والمنتخب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رفض محمد أبو تريكة نجم خط وسط الفريق الكروي الأول ماتردد مؤخرًا حول تغيير سلوكه بشكل ملحوظ وابتعاده عن زملائه وعدم الحديث معهم لمروره بضائقة نفسية بعد رفض إدارة النادي لفكرة احترافه.. وقال:« إن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة وإن علاقتي بزملائي لم تتأثر بشيء، وأن ما أثير أحزنني بشدة لمخالفته الواقع، فعلاقتي بربي شديدة الخصوصية ودائمًا ما يمدني الله عز وجل بصفاء وطهارة النفس وهي أسلحتي ضد ما أشيع، وأقول لمن رددوا هذا الكلام أن من معه الله لا يعتزل الناس أبدًا، وأنا لا أعرف من وراء هذه الأقاويل».

ونفى أبو تريكة أن يكون تأثر للحظات بمثل هذا الكلام، وأنه على يقين من أن الجماهير الوفية تعرف تمامًا أنني محصن ضد هذه الأمور لالتزامي الشديد بتعاليم الدين الإسلامي، وأضاف أنه لم تجمعه أي جلسات مع الجهاز الفني للحديث في هذا الشأن، وكل ما أثير كان عبارة عن اجتهادات .. واعترف بأنه حزن كثيرًا في الفترة الماضية لعدم أدائه فريضة الحج هذا العام، مؤكدًا أنه كان في أشد الحاجة لأداء الفريضة في هذا التوقيت بالذات، وأنه لم يتخلص من حزنه إلا بعد أن وطأت قدماه الأراضي الحجازية في الأسبوع الماضي، حيث أدى مناسك العمرة التي خففت عنه كثيرًا وتمنى أداء فريضة الحج في العام المقبل.

وقال: «عقب لقاء الإسماعيلي في الدوري وتعرضي لحالة فقدان للوعي للحظات وقفت مع نفسي، وزاد يقيني بأن الموت قريب جدًا مني، ولذا كنت حريصًا على السفر إلى السعودية لتعويض جزء مما فاتني حتى يطمئن قلبي».

وقال:«أجهشت بالبكاء بعد أن لمست مدى حب جماهير الأهلي لي، والتي ظلت تهتف بإسمي حتى انتهاء مباراة الإسماعيلي، ومطالبتهم بعدم نزولي الملعب لاستكمال الجزء المتبقي منها، ووقتها تذكرت على الفور رفيقنا الراحل المرحوم محمد عبد الوهاب، الذي لم تفارقني صورته حتى الآن».

وأشار إلى أنه بدأ يتماثل تدريجيا للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأنه نفذ برنامجه التأهيلي بنجاح تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، وأوضح أنه لن يشارك في مباراة اليوم بكأس مصر أمام كهرباء طلخا، رغم أنه كان يمني نفسه بالمشاركة فيها لمواجهة النقص العددي، وأبدى أبو تريكة استياءه الشديد من تلميحات البعض له بأنه يتمارض للهروب من مباراة السوبر الودية المقبلة مع المنتخب الوطني بعد اتفاقه على ذلك مع مسؤولي النادي.. وقال: «مثل هذه الأمور ليست من طبعي، وأنا لم أتعمد الهروب من قبل في أي لقاء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى