«الأيام الرياضي» ترصد استعدادات فريق شمسان للملاكمة للمشاركة في بطولة القائد في الاردن .. مدرب الفريق واللاعبون: استعدادنا جيد والمنافسة هدفنا لرفع شأن نادينا وبلدنا

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
لقطة اثناء التدريب
لقطة اثناء التدريب
يستعد نادي شمسان من خلال فريق الملاكمة بطل الجمهورية لسنوات للمشاركة في بطولة القائد التي ستقام في المملكة الاردنية الهاشمية بناء على دعوة تلقاها، وذلك بمعسكر مغلق يقام في مبنى النادي بالمعلا.

«الأيام الرياضي» زارت الفريق والتقت بلاعبيه الاربعة ومدربهم وهم قوام الفريق المشارك، وايضا ممثل الادارة ورصدت جاهزيتهم للتواجد في المحفل الخارجي وخرجت بالتالي:

> اللاعب فهمي حسن سيف- وزن 42 كجم قال:

انها مشاركته الثانية خارج البلاد مع فريقه شمسان وان الاستعداد العام للفريق يعتبر مقبولا في ظل الامكانيات المتوفرة التي سعت ادارة النادي الى توفيرها للفريق في معسكره الذي يقيمه في نادي شمسان والذي يسوده حماس كبير وجهود مبذولة في التمرين للوصول الى الجاهزية التي ستضمن لنا ظهورا مشرفا لبلدنا ونادينا، وقال ان هناك تهميشا للمشاركة من قبل الوزارة التي لم تبت في امر سفرنا من قبل حتى نخرج من حالة التشتت بالسفر من عدمه، ومع ذلك نحن وادارة نادينا قمنا بما هو مطلوب من الوصول الى الجاهزية بوجود مدربنا مأمون الذي يبذل معنا جهودا كبيرة وان شاء الله نحقق النتائج التي ترضينا في الاردن بتحقيق مراكز متقدمة.

> رفعت عبده ناصر- وزن 60 كجم قال:

قال انها المرة الاولى لي في المشاركات الخارجية واتمنى ان احقق نتائج جيدة لرفع شأن شمسان واستعدادنا مكتمل كوننا نتدرب على فترتين مع مدربنا مأمون وبوجود الادارة التي هي معنا وتحاول ان توفر لنا كل ما هو متاح لنكون في الوضع السليم للتمرين وتحقيق الفائدة المرجوة من هذا المعسكر الذي وفرته لنا الادارة.وقال انه مع زملائه لديهم حماس واصرار لتحقيق نتائج مشرفة في هذا المحفل الذي سيجمع اندية دول مختلفة ولديها خبرة اكثر منا وذلك لنكون عند مستوى حسن ثقة ادارتنا وكل ابناء شمسان.

> بدر أحمد يحيى الوصابي- لاعب فريق شمسان والمنتخب صاحب ميداليات عربية سابقة وزن 54 كجم وزن الديك قال:

الاستعداد جيد لأننا بدأنا مبكرا وبالاعتماد الشخصي ومنذ ان جاءت الدعوة من نادي البقعة والاتحاد الاردني للمشاركة في بطولة القائد الدولية ضاعفنا من تماريننا حتى نضمن ان نتواجد بقوة وننافس في هذه البطولة. وهناك معوقات جاءت في متابعة الوزارة لأمور السفر بسبب عدم الاهتمام من قبل البعض ومع ذلك هناك جهود بذلت من قبل النادي للتواصل مع وزير الشباب الأخ عبدالرحمن الاكوع الذي يدعم الالعاب القتالية ومنها الملاكمة كما نشكر الأخ محمود سلامي، رئيس النادي على دعمه بما هو متاح ونتمنى ان نحقق شيئا في هذه البطولة يكون رد جزاء على ما قدم لنا في هذه المرحلة الاعدادية التي بذلنا فيها جهودا كبيرة لنصل الى الجاهزية المطلوبة لتمثيل شمسان وعدن واليمن بظهور لائق.

وان هذه المناسبات تحتاج اعداد اطول وتحديد موعد السفر من وقت مبكر حتى نعرف كيف نرتب امورنا بشكل سليم بعيدا عن التشتت بين المشاركة او عدم المشاركة كما هو حاصل معنا ونشكر «الأيام الرياضي» على وجودها معنا لتغطية استعدادنا.

> علي سالم داؤود- 64 كجم وزن متوسط قال:هذه ثاني مشاركة خارجية لي اتمنى ان احقق فيها شيئا يرفع شأن نادينا شمسان وبلادنا في هذه البطولة التي تشارك فيها أندية عربية وعالمية واستعدادنا جيد ونحن في حالة جاهزية بفعل الجهود التي بذلناها في التمارين مع مدربنا مأمون الذي يعطينا الكثير مما عنده من خبره تساعد في رفع لياقتنا وفنياتنا التي تسمح لنا بأن نكون قادرين على مواجهة خصومنا في هذه البطولة التي نطمح الى تحقيق ميداليات فيها كون نادي شمسان قد سبق له ان حقق نتائج مشرفة في هذه اللعبة في مشاركات سابقة.

واشكر «الأيام الرياضي» على وجودها معنا.

> مدرب الفريق ومساعد مدرب المنتخب- مأمون محمد منصر قال:

حماس في معسكر الاعداد
حماس في معسكر الاعداد
استعدادنا جيد وكان لمرحلتين الاولى ابتدأت في 15 ديسمبر الماضي وكانت عن الاعداد العام للياقة البدنية والتحمل والسرعة وقد شارك فيها عشرة لاعبين تم تصفيتهم الى ستة بعد الاختبارات حيث كان يفترض ان نشارك بهم الا أن الوزارة وافقت على اربعة فقط.

اما المرحلة الثانية التي دخلنا فيها معسكرا مغلقا تركزت على الاعداد لمرحلة المنافسات التي تختص بالتكتيك والتكنيك الخاص بالنزالات ومستوى مجموعة اللاعبين يطمئن بوجود بدر احمد لاعب المنتخب صاحب التجارب والانجاز العربي بتحقيقه المركز الثالث في بطولة العرب الفردية التي اقيمت في مصر وايضا الواعد علي سالم صاحب المركز الثاني في بطولة العرب وكذلك فهمي حسن بطل الجمهورية وسبق وان شارك خارجيا ورفعت ناصر صاحب الامكانيات.. وقال الكابتن مأمون ان هناك ازمة نفسية بسبب عدم التأكد من سفرنا لذلك نرجو من الوزارة ان يهتموا بأمور مثل هذه المشاركات التي نبذل فيها جهودا وتكاليف، وفي الاخير لا نعرف هل هناك مشاركة ام لا؟ واضاف ان ادارة النادي وفرت ما تقدر عليه في ظل الظروف الصعبة المالية التي يمر بها النادي وهناك تقصير في الجانب الاداري التي اجد نفسي وانا مدرب اقوم به، لذلك ما نرجوه ان يكون هناك اهتمام بهذا الجانب واختتم بالقول انتظروا مني انجازا بمشيئة الله تعالى لرفع شأن شمسان واليمن.

> رياض كمال الدين- مسؤول العلاقات والاعلام قال: منذ تلقينا رسالة نادي البقعة الاردني بدعوة نادي شمسان كبطل لليمن للمشاركة في بطولة القائد قامت الادارة بمراسلة الوزارة والجهات المختصة لترتيب امور هذه المشاركة، وبدأنا التنسيق مع الجهاز الفني بوضع مرحلة الاعداد من بدري ايضا لحثهم على الالتزام لتحقيق نتائج لافتة تظهرنا بين الاخرين بصورة طيبة..وقد بذلت الادارة ما بوسعها لتوفير المستلزمات الخاصة بالفريق في خلال رئيس النادي محمود سلامي الذي كان وراء توفير متطلبات فريقنا الذي سيذهب الى الاردن للمنافسة والفوز بالميداليات من خلال شبابه الابطال دائما.

وهنا اقدم شكري بإسم مجلس الادارة الى الجهات التي دعمت الفريق وبالاخص الأخ عبدالله عبدالفتاح، مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بعدن ونائبه حسن سعيد قاسم وكذلك الشخصية الاجتماعية محمد علي العزاني على تواصلهما مع قيادات عدن لتوفير الدعم كما اشكر «الأيام الرياضي» واؤكد للوزارة وللجميع ان شمسان سيكون منافساً فانتظروه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى