فريق الأهلي الرياضي والثقافي بمدودة مدينة سيئون يزور محافظة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
فريق الأهلي
فريق الأهلي
قام فريق الأهلي الرياضي الثقافي بمنطقة مدودة، مديرية سيئون برحلة إلى محافظة عدن أجرى خلالها مباراتين وديتين.. كانت الأولى مع فريق نادي النصر الرياضي بمديرية دارسعد، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث سجل للأهلي لاعبه عاتق صالح منيباري.. فيما كانت المباراة الثانية مع فريق الروضة بالقلوعة، انتهت بالتعادل السلبي. كما قام الفريق بالمشاركة مع نادي الروضة بإحياء أمسية ثقافية تخللتها الأغاني وإلقاء القصائد الشعرية.

وفي نهاية زيارته قام فريق الأهلي بزيارة لمؤسسة «الأيام» للصحافة والنشر والتوزيع والإعلان بكريتر- عدن، حيث اطلعوا على مراحل إصدار الصحيفة، وطبيعة عمل أقسامها المختلفة.. والفريق من الفرق العريقة حيث تأسس كنادٍ رياضي وثقافي في العام 1971م.

هذا وقد تقدمت الهيئة الإدارية لفريق الأهلي الرياضي الثقافي بمديرية مدودة مديرية سيئون بالشكر والتقدير والعرفان لإدارة نادي النصر بمديرية دارسعد على استضافتها الفريق.. وكذا لإدارة نادي الروضة بالقلوعة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق الزائرة لعدن تكونت من 42 شخصا تضم فريقي كرة القدم والثقافي وأعضاء الإدارة والإعلاميين برئاسة الأخ عبدالله سالم فرارة، رئيس الفريق وربيع هادي باحارثة، المسؤول المالي للفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى