أمين عام نادي الانطلاق الرياضي الثقافي بالوهط محافظة لحج لـ «الأيام الرياضي» :حصول فريقنا على لقب بطل محافظة لحج للمرة الثالثة كان بجهود لاعبينا الأبطال

> «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

>
فريق نادي الانطلاق لكرة القدم بالوهط(صورة من الأرشيف)
فريق نادي الانطلاق لكرة القدم بالوهط(صورة من الأرشيف)
الأخ ميثاق عيدروس زين السقاف، أمين عام نادي انطلاق الوهط شخصية رياضية شابة نشطة، يعمل في اطار ناديه بصمت ودون ضجيج يساهم مع اعضاء الهيئة الادارية في الرفع من شأن هذا النادي رياضيا في كافة الفعاليات والالعاب الرياضية التي يمارسها الشباب.. والنادي حقق مؤخرا وللمرة الثالثة عبر فريق كرة القدم الاول بطولة المحافظة، ولم يكن غريبا عليه ذلك حيث اصبح النادي متربعا على العرش الكروي اللحجي بجدارة واستحقاق.

«الأيام الرياضي» التقت بالأخ ميثاق عيدروس وأجرت معه الحوار التالي:

> ماذا يمارس الشباب من أنشطة في ناديكم؟

- في نادينا العديد من الانشطة الرياضية والألعاب المتنوعة التي تمارس .. إلى جانب النشاط الثقافي، علما بأن نادينا أدخل حديثا لعبة كرة السلة وهي اللعبة التي تضاف إلى الكاراتيه وكمال الأجسام.. ولكننا نشكو من أنه لاتوجد مخصصات من قبل الوزارة لهذه الالعاب.

> أبليتم بلاء حسنا في المسابقة الرمضانية المسماة بدوري المريسي الرمضاني على ملعب الحبيشي بعدن .. كيف حدث ذلك؟

- أولا كما تعرفون أننا لم نكن ضمن الفرق المشاركة في هذه المسابقة الرمضانية السنوية حيث استدعينا للمشاركة بدلا من فريق نصر الضالع الذي اعتذر في اللحظات الاخيرة لظروف خاصة به، فلبينا الاستدعاء وشاركنا من باب الاستفادة والاحتكاك ولكن فريقنا كان عند حسن الظن به فبذل جهودا كبيرة وكان مفاجأة المسابقة إذ أننا بعد النتائج الجيدة التي حققناها استطعنا ان نحصل على مركز الوصيف،وهو بحد ذاته يضاف الى انجازات نادينا،علما بأننا كنا قاب قوسين أو أدنى من إحراز البطولة لولا أن فريقنا انهزم في النهائي امام فريق كبير وعريق من أندية الدرجة الأولى وهو(الشعلة) الذي نال البطولة الرمضانية.

> كيف حصلتم على بطولة المحافظة لكرة القدم لاندية الدرجة الثالثة؟

- حصول فريقنا على بطولة المحافظة لكرة القدم لم يأت بالصدفة فنحن قد سبق لنا وأن فزنا بهذه البطولة مرتين من قبل وهذه هي المرة الثالثة،وذلك بجهود لاعبينا الابطال وإدارة النادي التي تتابع كل الامور وتحل كل مشاكل اللاعبين أولا بأول.

> هل لديكم انجازات في مجال البنية التحتية للنادي؟

- لقد قمنا ببناء ملعبين للكرة الطائرة، والسلة.. كما قمنا بتسوير ملعب النادي الخاص بتدريبات فرق كرة القدم.

> من هم اللاعبون الذين في نظركم برزوا في مسابقة المريسي الرمضانية؟

- من وجهة نظري هم: عارف عبدالصمد يوسف، صبري سعيد العولقي، غسان أحمد سعد، مكسيم حسن محمد، جمال عمر ، وخالد أحمد دهيس.. وأتمنى لهم مستقبلا باهرا.

> ما أبرز الصعوبات التي تواجهكم في إدارة النادي؟

- أبرز مشاكلنا شحة الموارد المالية.. وبالمناسبة أرجو من وزارة الشباب والرياضة زيادة الاعتمادات لأندية الدرجة الثالثة بالمحافظة لأن لدينا عددا من المهام نحن بصدد تنفيذها من أجل مصلحة نادينا والرياضة في المحافظة.

> كيف هي علاقتكم بمكتب الشباب والرياضة في المحافظة؟

- نجد تعاونا كبيرا من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاستاذ فيصل عبدالعزيز شوكره ،الذي يقوم بتسهيل أمور كثيرة لنا ونشكره على ذلك.

> كلمة أخيرة؟

- نشكر الأخ علي حيدره ماطر، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة على دعمه لنا أثناء مشاركتنا في مسابقة المريسي الرمضانية ونرجو منه الاستمرار، لنتمكن من مواصلة جهودنا الحثيثة حتى يظهر نادينا بصورة تشرف المحافظة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى