بغياب مكتب الشباب والرياضة.. بطولة مؤسس لعبة الكونغ فو في اليمن تختتم فعالياتها

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتمت مساء أمس في نادي التلال الرياضي بعدن بطولة الكونغ فو لاندية تعز وعدن التي حملت اسم مؤسس اللعبة في اليمن الكابتن نبيل الجائفي والتي نظمها فرع اللعبة بتعز بالتنسيق مع فرع عدن.

حفل الختام كان رائعا وبسيطا من خلال فقراته التي بدئت بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس فرع عدن مجيد هزاع الذي عبر عن الحسرة لغياب كل الاطر الرسمية المسؤولة عن الرياضة في عدن وبالخصوص مكتب الشباب والرياضة بكل أقسامه رغم توجيه الدعوات، وشكر قيادة التلال التي رتبت الامور لاقامة الحفل وايضا كلمة المؤسسة الراعية موبي ناز لخدمات الجوال.

بعده قدم لاعبو الفرق المشاركة في التجمع وهي التلال، الوحدة، المنصورة، النصر، من عدن والطليعة، الاهلي، الرشيد، ميناء المخا من تعز فنونا استعراضية متنوعة، قدمها ابطال اللعبة وبعض الصغار ونالت الاستحسان والتصفيق من الجمع الحاضر.. بعد ذلك تم تكريم اصحاب المراكز الاولى في كل الاوزان التي جاءت نتائجها كالتالي:30 كجم: محمد علي عمر (الاهلي)، نورالدين أحمد (الميناء)، مراد عباس (الطليعة)..35 كجم: عيسى عبدالجليل (الطليعة)، صخر عبدالحميد (الاهلي)، محمد ايهاب (المنصورة).40 كجم: طارق حمود (الطليعة)، علاء محمد (الأهلي)، عزام عبدالله (الرشيد).45 كجم: علي إبراهيم (الأهلي) غسان سامي (الوحدة)، سهران صادق (الطليعة).48 كجم: أنور قائد (الرشيد)، صخر عبدالقادر (الاهلي)، ماجد وازع (الطليعة).. 52 كجم: مجدي حسان (الطليعة) علي عبدالله (الوحدة)، محمد عبدالوهاب (الميناء).. حضر الحفل الاخ محمد أحمد مقبل الأمين العام لنادي التلال الرياضي ومجيد هزاع، رئيس فرع الاتحاد بعدن وياسر عبدالعزيز مساعد مسؤول النشاط في نادي التلال والكابتن نزار حميد، الأمين العام للفرع ورئيس اللجنة المنظمة وصاحب الجهود الكبيرة التي ساهمت في إنجاح البطولة .. الجدير ذكره أن التجمع اقيم بدعم من القطاع الخاص ممثلا بمحلات موبي ناز للجوال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى