تعادل الهلال وشعب إب في دوري الأولى

> الحديدة «الأيام الرياضي» منصور عبدالله:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
أقيمت عصر أمس الجمعة مباراة بين فريقي الهلال الساحلي وضيفه شعب إب على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة ضمن مباريات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى. وفي الدقائق الاولى للشوط الاول بدأ لاعبو فريق شعب إب بمباغتة الهلال الساحلي صاحب الارض والجمهور بكرة طويلة من وسط الملعب، الا ان يقظة دفاع الهلال حالت دون وصولها، واستمر لاعبو الشعب في تنظيم الهجمات عن طريق اللاعبين أكرم الورافي وإيهاب النزيلي وماجد عقيل الذين تمكنوا من التوغل داخل منطقة الجزاء الهلالي، لكن الدفاع الهلالي استطاع إبعاد العديد من الكرات الخطيرة، وفي الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول طرد حكم اللقاء بالبطاقة الحمراء اللاعب الهلالي المحترف برهانو بسبب عرقلته واعتراضه لدفاع شعب إب وعلى إثره بدأ لاعبو فريق الهلال يواجهون صعوبة الموقف وبدأوا بتنظيم صفوفهم بتناقل الكرات، فيما قام اللاعبون أكرم الصلوي وحيدر منصور وشكري حمود بالهجوم إلا أن هجماتهم افتقرت إلى التركيز، وظل الفريقان يتبادلان الهجمات حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي بداية الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب وظهر على لاعبي الفريقين بحثهم عن هدف الفوز وتبادل الفريقان الهجمات وخاصة من قبل لاعبي الهلال الذين أبدعوا في صنع الهجمات التي افتقرت الى المهاجم الخطير الذي يستطيع إكمال الهجمة في المرمى، وأضاع مهاجمو الهلال فرصا كثيرة كانت تكفي لتغيير مسار المباراة لصالح الهلال الساحلي، واستمر اهدار الفرص واستمر الضغط من قبل لاعبي الفريقين ولكن دون فائدة حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي للفريقين.

لقطات
> أدار اللقاء الحكم الدولي خلف اللبني ومجاهد الظفري وعلي الحسني وعلي جرماش رابعا وراقبه علي ابو زيد وناجي أحمد حسن مراقبا للحكام.

> أشهر الحكم أربع بطاقات ثلاث من نصيب لاعبي شعب إب لكل من محمد العماري، ماجد عقيل وهشام الورافي.. أما الكرت الأحمر فكان من نصيب لاعب الهلال الساحلي برهانو.

> التحكيم في المباراة لم يكن بالمستوى المطلوب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى