شباب القطن يسقط الصقر في دوري الطائرة

> سيئون «الأيام الرياضي» خاص:

> بعد لقاء قوي اصطفت له الجماهير الشبابية مبكرا وهذه المرة على غير العادة، جرى اللقاء أمس الأول بملعب اتحاد سيئون وليس ملعب الشباب بسبب العقوبة التي أقرتها لجنة المسابقات.

اللقاء الجماهيري جمع فريقي شباب القطن والصقر من الفرق الأربع المتنافسة على صدارة الذهاب وكما كان متوقعا لم يمهل نجوم الشباب ضيوفهم كثيرا حيث كانت هتافات جماهيرهم ممزوجة مع توجيه الضربات الساحقة التي عجلت بانتزاع الشوط الأول الذي كان شبابيا خالصا بـ 25/17.

في الشوط الثاني حاول الصقر تنظيم صفوفه وذلك للعودة إلى اللقاء غيرأن العصبية الزائدة من قبل لاعبيه هاني محمد والإعداد غير المتقن من قبل مالك محمد وابتعاد سميرالجلال عن مستواه أعطت الأفضلية للشباب بقيادة نجم الفريق وقائده المعد الرائع سعيد باعطوة الذي نوع اللعب في كل الاتجاهات لزملائه الذين كانوا في الموعد وكان المحترف السوداني مجاهد الريح الأخطر والأبرز لينتهي الشوط بـ 25/15 للشبابيين.

الشوط الثالث كان صقراويا في بدايته وكان للتغيير الذي أحدثه المدرب فعل طيب حينما أراح بعض لاعبيه ودفع بآخرين وكان المعد البديل وضاح عبدالله أبرزهم حتى أنهم تقدموا مرات كثيرة ووصل الفارق إلى خمس نقاط كاملة غير أن عدم التركيز سواء في الإرسالات أو إرسال الكرات التي أدت إلى تقليص الفارق وتمكن الشباب من التعادل 16/16 لينتفض الشباب ويتقدم حتى أنهى الشوط لمصلحته والفوز بالمباراة بـ 25/23 رافعا رصيده إلى 16 نقطة وبانتظار خسارة الأهلي ليعتلي الترتيب .

أدار المباراة الدولي عبدالرحمن المرفدي حكم أول وماجد الكثيري حكم ثان ومحمد باحميد لائحة ونائف بيزار مسجلا وفي الخطوط محمد الجريدي وفائز مياد وراقبها كمال مدحي وأشرف عليها محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى