الميناء يحول خسارته إلى فوز على الشعلة في دوري الطائرة

> عدن«الأيام الرياضي» عبدالجبار نويصر:

> تمكن فريق الميناء من تحويل خسارته الى فوز كاسح على فريق الشعلة في المباراة التي جمعتهما يوم أمس بالصالة الرياضية المغلقة بعدن بثلاثة اشواط مقابل شوط بنتيجة 26/25، 25/21، 25/20.. وقد تبين أن فريق الشعلة دخل بكامل نجومه المنقولين اليه لتعزيز صفوفه وآخرهم اديب المجعلي فيما دخل الميناء وقد تحصل على خدمات لاعب وحدة عدن مؤنس عادل وقد تمكن نجم المنتخب الوطني أيمن مصطفى من رفع الروح المعنوية لفريقه وزملائه.

وفي الشوط الأول كانت الغلبة شعلاوية وظهر ذلك بتألق كل من اديب المجعلي وفتاح بدر لينتهي الشوط الاول لصالح الشعلة 25/21 وفي الشوط الثاني استطاع الميناويون من الدخول في اجواء المباراة من بدايتها وتفوقوا فيها، لينتهي الشوط الثاني لعبا 25/21 وفي الشوط الثالث ايضا 25/21 والشوط الثالث انتهى ميناويا 28/26، وفي الشوط الرابع الذي بدأ متقارب المستوى ولكن سرعان ما استفاد لاعبو الميناء من الحالة التي وصل اليها فريق مرصع بنجوم الكرة الطائرة اليمنية فهم لايستطيعون مجاراة فريق الميناء وكانت المفارقة بأن الفريق الاقوى هو الحلقة الاضعف في المباراة التي انتهى فيها الشوط الرابع ميناويا 25/20.

ادار المباراة الاحمدي حكم اول وتوفيق سعيد حكم ثان وفوزي ناصر مسجلا ونوفل بريك لوحة واميل الرشيد وأشرف خطوط وراقبها صائب سلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى