اليوم اجتماع طارئ لإدارة نادي حسان وموضوع الاستقالة العنوان الأبرز

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> تعقد إدارة نادي حسان الرياضي مساء هذا اليوم الأحد اجتماعا طارئا تناقش فيه جملة من العوائق الواقفة في طريق عملها التي حالت دون القيام بمهامها على أكمل وجه.

ومن المتوقع أن يكون موضوع الاستقالة الجماعية العنوان الأبرز للاجتماع بعد أن وجد أعضاء الإدارة أنفسهم وسط محيط متلاطم تتقاذفه تيارات الهموم والمشاكل من كل مكان دون أن يجدوا أدنى مساعدة سواء من وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمكتبها داخل المحافظة أو من السلطة المحلية التي تؤثر الصمت والنظر من بعيد وكأن أمر النادي وأحواله لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وكانت الأوضاع مؤخرا قد ازدادت تدهورا والأحوال سوءًا بعد أن عجزت إدارة النادي عن تلبية متطلبات فرق النادي المختلفة بما فيها فريق القدم الذي دخل معمعة المنافسة في دوري الأولى دون الجاهزية المطلوبة والمتمثلة في غياب عدد كبير من عناصره الأساسية.

وكانت إدارة النادي قد اشتكت في وقت سابق وبمرارة من سياج العزلة المفروض عليها سواء من داخل المحافظة أو من خارجها.

ففي الوقت الذي تحظى فيه سائر الأندية في باقي المحافظات بدعم رجال المال والأعمال واستلام مخصصاتها من الوزارة أولا بأول يبقى حسان وكأنه نبتة شيطانية ينبغي قلعها بعد أن حجبت عنه حتى مستحقاته المالية من صندوق النشء أسوة بباقي أندية الوطن المختلفة.

ومن المتوقع أن يشهد الاجتماع الأخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة والذي تأمل الإدارة أن يكون عونا لها في وضع النقاط على الحروف والخروج برؤية هادفة تنقذ النادي من الانزلاق إلى ما هو أسوأ.

الجدير ذكره أن النادي يعاني من شح كبير في الإمكانيات المادية حيث لا توجد له مصادر دخل ثابتة كسائر الأندية وخزينته خاوية ولم تفلح معها صور الترقيع التي يحاول من خلالها نائب رئيس النادي الأخ زيد سيف علوي معالجة الفجوة الآخذة في الاتساع دون أن تجد من يعمل على وقفها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى