حريق هائل يشب في المجمع السكني للفلسطينيين بمنطقة حدة

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

>
جانب من السكن الذي طاله الحريق وعربات الاطفاء أثناء السيطرة عليه أمس
جانب من السكن الذي طاله الحريق وعربات الاطفاء أثناء السيطرة عليه أمس
شب في الثامنة من صباح أمس الثلاثاء حريق هائل في المجمع السكني للفلسطينيين بمنطقة حدة في العاصمة صنعاء بسبب انفجار اسطوانة غاز,وعلمت «الأيام» من مصادر أمنية أن المجمع الذي أقيم من الصفيح والأخشاب قد التهمته النيران بالكامل.

وقد هرع أفراد الدفاع المدني إلى الموقع بعد أن كان مواطنون قد بادروا بمواجهة النيران المشتعلة وتمكنوا جميعا من السيطرة على الحريق وإخماده بعد ساعة ونصف الساعة من اشتعاله.

وفي حين نفت المصادر الأمنية أن يكون الحريق قد أسفر عن أية أضرار بشرية، مؤكدة أن سكان المجمع كانوا خارجه لتأدية أعمالهم، تحدث شهود عيان عن وقوع وفيات، وأنهم شاهدوا إخراج إحدى الجثث ملفوفة ببطانية يعتقد أنها لطفل، فيما يقول آخرون إن جثتي رجل وابنته وجدتا متفحمتين داخل المجمع.

إلى ذلك أفاد شهود العيان بأن مواطنا فلسطينيا من سكان المجمع ـ يعمل مدرسا ـ شوهد يبحث عن طفلته وزوجته.

يذكر أن مراسل «الأيام» انتقل إلى موقع الحادث وقد منعه رجال الأمن الذين كانوا موجودين من التصوير او التحدث مع شهود العيان، وقام أحد العسكريين المدنيين بطرده من الموقع وقاله له: «اخرج من هنا ما أدخل أبوك داخل.. يكفي اللي معك».

المحرر: ما زال بعض رجال الأمن يتعاملون بالعقلية السابقة بمنع الصحفي من ممارسة عمله المهني واستقاء المعلومة من موقع الحدث وكأن أي حدث يتم تغطيته يعتبر مساسا بسيادة الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى