على خلفية اتهامهما عددًا من مدراء العموم بمخالفات قانونية.. محافظ المحويت يمهل مدير المالية ورئيس تحرير صحيفة يومين أو إحالتهما إلى النيابة

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

> أمهل الأخ أحمد علي محسن، محافظ المحويت، أمس كلا من مدير عام مكتب المالية ورئيس تحرير صحيفة «المحويت» الصادرة عن فرع المؤتمرالشعبي بالمحافظة مدة يومين فقط لموافاته بالمبالغ التي اتهم بها مدير عام مكتب المالية عددا من مدراء العموم ومسئولي المكاتب التنفيذية لضلوعهم في مخالفات قانونية والتقصير والتقاعس في متابعة تحصيل أوعية الإيرادات المحلية والمشتركة للمجالس المحلية ومنها وجود مرحلات مالية من عوائد الإيرادات الزكوية منذ عام 1978م لم يتم توريدها للخزينة العامة من قبل الأمناء والمشايخ حتى الآن بالإضافة إلى قيام بعض مدراء المديريات بالاستيلاء المباشر على مبالغ مالية من متحصلات الإيرادات بالمديرية.

كما ذكر بأن بعض المكاتب قد ارتكبت مخالفات قانونية واضحة من خلال تحصيل إيرادات دون استخدام سندات تحصيل إيرادية وفقا للقانون وهو ما يعني تلاعب هؤلاء بتلك الإيرادات.

محافظ المحويت وفي المذكرة الشديدة اللهجة التي وجهها يوم أمس الثلاثاء 6/2/2007م إلى مدير عام مكتب المالية بالمحافظة أكد أنه إذا لم يقم مدير المالية ورئيس التحرير بموافاته بتلك المخالفات والمبالغ وكذا الأشخاص الذين يختلسون مبالغ مالية دون سندات رسمية خلال يومين فسوف يحيل الموضوع إلى النيابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى