من وحي خليجي 18

> «الأيام الريــاضـي» صالح هيثم محمد - نصاب/ شبوة

> بعد مشاركة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في خليجي 18 ، لعله من الواجب علينا كيمنيين يعشقون الكرة حتى النخاع أن نقول أن مشاركة منتخبنا كانت جيدة وليست مشرفة ،لأن شرف البلد هو بتحقيق الفوز والعودة إلى الوطن بكأس البطولة.

وكما نعرف فإن كل منتخب من المنتخبات الثمانية التي شاركت في هذا المحفل الخليجي الهام أخذ حجمه الذي يستحقه في هذا المحفل الكبير.. صحيح أن مشاركة منتخبنا اختلفت عن المشاركتين السابقتين ولكننانقول بصدق إنها بداية خير للكرة اليمنية.

> لاعب منتخبنا الوطني وفريق نادي حسان أبين أوسام السيد برز في هذه البطولة بشكل جيد ولذلك نرجو أن لا يأخذه الغرور، فينتهي دون أن نتمتع بأدائه الجميل .. وكل أملنا أن يشق طريقه نحو النجومية لأنه لاعب صغير ،والمستقبل أمامه مفتوح بشرط الابتعاد عن الغرور وعن آفة القات والتدخين والسهر وأي شيء آخر يضر اللاعب.

> حكمنا الدولي أحمد قائد، ثقة في النفس وكفاءة وقدرة وتقدم في المستوى يوماً بعد يوم إلى الأفضل فمبروك لك هذا النجاح والتألق الدائم يا ابن قائد الرائع دوما.

> من وجهة نظري أن أفضل نجوم دورة خليجي 18 هم : من اليمن : أوسام السيد، ومن عمان : علي الحبسي وعماد الحوسني وفوزي بشير، ومن قطر : حسين ياسر ووسام رزق، ومن العراق : نشأت أكرم وهوار محمد، ومن البحرين : طلال يوسف وعلاء حبيل ، ومن الكويت : بدر المطوع، ومن السعودية: ياسر القحطاني ومالك معاذ وحمد المنتشري، ومن الامارات : جميعهم وفي مقدمتهم الفنان إسماعيل مطر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى