«الأيام الرياضي» تستطلع فرحة نادي شباب أكتوبر بإنجازه واستعداده للتصفيات النهائية لأبطال المحافظات

> «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
فريق نادي شباب اكتوبر لكرة القدم وصيف بطولة دوري عام شبوة 2006م
فريق نادي شباب اكتوبر لكرة القدم وصيف بطولة دوري عام شبوة 2006م
نادي شباب أكتوبر بمديرية نصاب من الأندية الشبوانية الجيدة، وقد تأسس في مطلع الثمانينات من القرن الماضي، ونال الاعتراف المؤقت في عام 2000 وحقق العديد من الانجازات، ولهذا هو ينتظر من وزارة الشباب والرياضة منحه الاعتراف الرسمي النهائي تقديرا لما يقوم به في أوساط شباب مديرية نصاب.. وآخر انجازاته حصوله على مركز الوصيف في بطولة المحافظة لكرة القدم للعام المنصرم 2006م، وهو ما أهله ليكون منافسا إلى جانب شقيقه الكفاح بطل المحافظة في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات لكرة القدم.. «الأيام الرياضي» زارت هذا النادي النشيط والتقت قيادته والجهاز الفني والإداري للفريق ولاعبيه لتهنئتهم بإنجاز مركز الوصيف ولمعرفة استعدادهم للاستحقاق القادم.. فإلى حصيلة استطلاعنا هذا:

رئيس النادي: نسعى كوصيف لبطل المحافظة إلى تمثيل شبوة خير تمثيل في أبطال المحافظات

المدرب :استفدنا من كل الأوقات في التدريبات لنقدم مستويات جيدة في التصفيات القادمة

> الأخ عبدالرحمن حسين منصور- رئيس نادي شباب أكتوبر كان أول المتحدثين حيث قال لنا :

«تحقيق فريقنا لوصافة الدوري الماضي لبطولة كرة القدم الخاصة بأندية الدرجة الثالثة الشبوانية يعتبر انجازا لنا، خاصة وأنه أهلنا لتمثيل المحافظة في تصفيات أبطال المحافظات النهائية المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية، وهذا الإنجاز يعود إلى جهود الجهاز الفني والاداري واللاعبين.. علما بأن هناك عددا من الصعوبات التي تعترضنا في النادي بسبب عدم اهتمام وزارة الشباب والرياضة بأندية الريف، وبسبب عدم وجود المنشآت الرياضية مثل الملاعب الخاصة بالأندية وصالات الألعاب، وعدم وجود المخصصات المالية لنادينا لأن الإعتراف بنا كان مؤقتا، رغم انقضاء الفترة المحددة بالثلاث سنوات وهي مرحلة الاعتراف المؤقت.

ولهذا نطالب بالاعتراف النهائي بنادينا لنتمكن من استلام مخصصات نادينا كبقية الأندية.. وهو ما سيدفع بأنشطتنا قدما إلى الأمام.. ونحن نستعد هذه الأيام لتصفيات أبطال المحافظات آملين التوفيق فيها لنتأهل إلى الثانية إن شاء الله».

> وقال الأخ علي مبارك المعبسي- نائب رئيس النادي والمشرف الرياضي:

«يجب أولا ان يعرف الجميع أن نادينا من الأندية ذات الاعتراف المؤقت رغم انقضاء هذه الفترة، ورغم ذلك استطعنا أن نحقق وصافة بطولة المحافظة الكروية لاندية الدرجة الثالثة الشبوانية وغيرها من الانجازات ونحن بدون مخصصات مالية، الا أن نادينا لديه من الامكانيات البشرية ذات الكفاءة كل حسب تخصصه في كافة الألعاب الرياضية ما جعلنا نحقق ابرز انجازاتنا ومنها وصيف أندية الدرجة الثالثة لموسم 2001م، وبطل المحافظة للناشئين لسن 17 سنة لموسم 2003- 2004م، ووصيف بطل كأس الرئيس للموسم الماضي 2005-2006م، وقد اهدينا هذا الانجاز الى الرئيس الفخري لنادينا النائب الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي.. واليوم نحن نستعد لتصفيات أبطال المحافظات القادمة بوصفنا وصيف بطل المحافظة .. أخيرا نتمنى سرعة الاعتراف بنا من قبل الوزارة».

> الكابتن زاهر علي محمد- مدرب فريق شباب أكتوبر:

«بذلنا جهودا كبيرة خلال الفترة القصيرة التي استعددنا فيها لبطولة الثالثة ونلنا بفضل اصرار لاعبينا واخلاصهم الوصافة.. حيث استغلينا كل الاوقات في التدريب الجاد حتى في الليل وقدمنا مستويات جيدة، وها نحن اليوم نقف على أهبة الاستعداد للتصفيات النهائية لأبطال المحافظات القادمة رغم شحة الامكانيات ولكن بتعاون الجميع نستطيع ان نحقق المزيد من الانجازات إن شاء الله».

> لاعبو الفريق أدلوا أيضا بأقوالهم.. ونبدأ بالكابتن محمد فرج حيدره- لاعب خط الوسط:«ليس بغريب علينا هذا الانجاز لكوننا حققنا مركز الوصيف مرتين وهذه الثالثة وهو نتاج طبيعي لحب اللاعبين لفريقهم واستشعارهم بالمسئولية والتفافهم حول مدربهم القدير، كما يعود الفضل في ما حققناه لاهتمام إدارة النادي ودعمها المستمر.. وكم نحن اليوم في حاجة ماسة ونحن نستقبل الاستحقاق الأهم القادم الى بذل مزيد من الجهود وهو ما سيكون ان شاء الله باهتمام الجميع.. ونرجو أن يوفقنا الله إلى نيل التأهل إلى الثانية».

> اللاعب محمد علوي أحمد:

«نحمد الله في البداية على ما تحقق لنا من انجاز رائع بجهودنا جميعا وتكاتفنا وقد طبقنا المثل القائل: (من جد وجد ومن زرع حصد)، ففريقنا جنى نتيجة استعداده الجيد، وهو اليوم سيفعل كما فعل بالامس استعدادا للمنافسات الأهم لتحقيق الحلم بالفوز بمقعد في الدرجة الثانية».

> اللاعب عبدالله أحمد محمد- مدافع الفريق:

«أتمنى من الله أن يكون تحقيقنا لهذا الانجاز البداية للسعي نحو التأهل الى الدرجة الثانية من خلال الاستعداد الامثل للتصفيات القادمة الهامة والتي سيشارك فيها ابطال المحافظات .. وهو المحك الهام لنا.. ولن يتأتى لنا ذلك الا بتكاتف جهود الجميع».

> اللاعب علي أحمد أمكرت- مدافع الفريق:

«أشكر «الأيام الرياضي» على نزولها هذا إلى نادينا.. وأود هنا في هذه الاستضافة الطيبة ان اذكر أن هناك عدة عوامل ساعدتنا على تحقيق الانجاز أبرزها التعاون الكبير بين اللاعبين على ارض الملعب، والمواظبة على التمارين واهتمام الادارة بالفريق، وأتمنى استمرارية هذه الايجابيات ونحن نستعد للتصفيات المهمة الخاصة بأبطال المحافظات حتى نبلغ هدفنا بإذن الله».

> اللاعب أبوبكر صالح علوي- هداف الفريق:

«لا يفوتني ان اشكر إدارة الفريق والجهاز الفني والجماهير الوفية فهم العامل المساعد الأول على تحقيق الوصافة وتأهلنا إلى تصفيات أبطال المحافظات القادمة، كما أشيد بمدربنا القدير العامل الاهم وصانع الانجاز وكما يعلم الجميع اننا حققنا الكثير رغم قلة الامكانيات التي يعاني منها نادينا الحبيب.. وأملنا وقوف الجميع معنا في رحلة استعدادنا الجديدة لأبطال المحافظات».

فريق ناشئة نادي شباب أكتوبر بطل موسم 2003-2004م
فريق ناشئة نادي شباب أكتوبر بطل موسم 2003-2004م
> اللاعب رامي علي حلبة- حارس مرمى الفريق:

«نبارك لجماهيرنا الوفية انجاز مركز وصيف بطولة محافظة شبوة لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لهذا الموسم، وكذا التأهل إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات القادمة، ونرجو من الله أن يأخذ بأيدينا الى تحقيق ما نصبوا إليه، لنتمكن من تشريف محافظتنا نحن وشقيقنا في المنافسات نادي الكفاح الشبواني بطل المحافظة من خلال تقديمنا مستوىات جيدة يؤهلنا إلى تحقيق نتائج جيدة إن شاء الله.. ولكن نناشد الجميع وخاصة السلطة المحلية دعمنا ومؤازرتنا والوقوف الى جانبنا في هذه المهمة».

> واختتمنا استطلاعنا بلقاء اللاعبين مطلوب حسين سعيد وعبدالقادر سعيد:

«لاشك وان استعداداتنا للتصفيات النهائية لأبطال المحافظات ستكون أفضل لأنها الأهم في نظرنا اليوم.. بالاضافة الى ضرورة وجود المؤازرة والدعم والتشجيع من قبل الجميع في هذه المرحلة الهامة من مسيرة نادينا الحبيب (نادي شباب أكتوبر) لأننا سنمثل المحافظة الشبوانية بكاملها، وليس فقط نادينا.. ولكن الحمدلله الحالة المعنوية للاعبينا جيدة وخاصة بعد تحقيق الانجاز الرائع (مركز وصيف بطولة المحافظة).. وهو ما سيكون حافزا لنا لتحقيق الأهم.. ولن تتوانى إدارة نادينا كما عهدناها دائما معنا في بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق الصعود إلى الدرجة الثانية وهو هدف الجميع هنا في شبوة.. وشكرا في الأخير على هذه الزيارة الميدانية لنادينا أخ محمد عبدالعليم ونتمنى أن تكونوا معنا دائما».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى