السلطات الامريكية تمنع بيكهام من اصطحاب طاقم حراسته معه للولايات المتحدة

> «الايام الرياضي» متابعات:

> ذكرت تقارير إخبارية أمس الجمعة أن سلطات الهجرة الامريكية رفضت إعطاء تأشيرات عمل لجميع أفراد طاقم حراسة نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا العضوة السابقة في فريق البوب البريطاني "سبايس جيرلز".

وأخبرت السلطات الامريكية بيكهام /31 عاما/ بأنه لن يستطيع اصطحاب أفراد طاقم الامن الخاص به الذي يثق في إخلاصهم للولايات المتحدة بموجب القواعد الصارمة الخاصة باستخراج تأشيرات الدخول.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية أن قرار السلطات الامريكية يفيد بأن بيكهام سيضطر إلى الاستغناء عن خدمات ثمانية من أكثر حراس الأمن إخلاصا له والذين يعتبرهم أبناؤه الثلاثة بروكلين وروميو وكروز كأعمام لهم.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله إن "أفراد فريق الامن الشخصي لبوش (فيكتوريا بيكهام) ظلوا برفقتهم لعدة سنوات.. ولكنهم لن يتمكنوا من العمل معهما في الولايات المتحدة لأنهم غير مؤهلين للحصول على تصريحات العمل بسبب القواعد الصارمة التي تنظم الحصول على تأشيرات في الولايات المتحدة.

ويعمل أفراد فريق الأمن الخاص بعائلة بيكهام لمدة أسبوعين في الشهر ويحصلون على أكثر من 1500 جنيه استرليني (حوالي 3000 دولار) في الاسبوع الواحد.

وكان نجم نجوم المنتخب الانجليزي السابق ونادي ريال مدريد الاسباني قد وقع مؤخرا عقدا بقيمة 250 مليون دولار على خمس سنوات للاحتراف في نادي "لوس أنجليس جالاكسي" في صفقة تهدف إلى الارتقاء بمستوى أكثر الرياضات شعبية في العالم بالولايات المتحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى