نجوم الرشيد يقهرون العنيد بمحترفيه في عقر داره ويتصدرون الدوري

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
الحكم هشام قاسم يخرج وسط حراسة أمنية رغم أنه أدى مباراة ممتازة
الحكم هشام قاسم يخرج وسط حراسة أمنية رغم أنه أدى مباراة ممتازة
استضاف شعب إب عصر امس الجمعة رشيد الحالمة على ملعب الكبسي بإب وقدم نجوم الرشيد عرضا رائعا وتألق حارس مرماه فرج مبروك كثيرا فيما ظهر لاعبو الشعب الدوليون تائهين ، وبهدف بسام حميد كسب الرشيد اللقاء ورفع رصيده الى ست نقاط ليتصدر الدوري في اسبوعه الثالث ونال لاعب الرشيد بسام حميد جائزة احسن لاعب المقدمة من مستشفى الامين بإب وكان الحارس فرج مبروك هو من يستحق الجائزة فمعذرة للكابتن لهذا الخطأ الذي وقعنا فيه كلجنة .

بدأت المباراة رتيبة ومملة وكرات في الهواء ولعب منحصر في المنتصف وكان الفريق المضيف شعب إب هو الافضل في هذا الشوط عبر تمريرات رضوان عبدالجبار واكرم الورافي وياسر البعداني ونشوان عزيز وإيهاب وقد أهدر فكري الحبيشي ومحمد مصلح اكثر من فرصة بسبب البطء في التسديد مع تألق فرج مبروك ومن امامه يوسف عثمان وباسم سعيد ومحمد أحمد وقد اعتمد الرشيد على الهجمات المرتدة التي قادها ساميول وعبدالله يسلم وبسام حميد وناظم رزق الا ان فيصل الحاج ووفي غانم ورياض النزيلي لم يتيحوا الفرصة لمهاجمي الرشيد في هذا الشوط للتسجيل.

هدف الرشيد وحالة طرد
بدأ الشوط الثاني وسط صيحات جماهير الشعب واعتقد البعض بأن الشعب المليء بالنجوم الدوليين سيفرض سيطرته ويهز شباك الرشيد بأكثر من هدف ولكن احمد علي قاسم مدرب الرشيد يعرف لاعبي العنيد عن قرب ولعب بخطة محكمة هي 5-3-2 استطاع بها تقييد لاعبي الشعب الذين ظهروا كالحمل الوديع وأرجلهم مقيدة امام الكرة بالرغم من ان المدرب المصري علي السعيد دفع بمحمد السلاط وعمر الصادق وماجد النجار في اوقات متفاوته الا انهم لم يقدموا شيئا فيما دفع احمد علي قاسم مدرب الرشيد بتميم حميد ونجيب سعيد فهاجم الشعب وتاه فكري الحبيشي ومحمد مصلح وعمر الصادق امام دفاعات الرشيد وحارس مرماهم الفذ فرج مبروك ومع مرور الوقت ومن هفوة دفاعية للشعب يمرر عبدالله يسلم كرة الى غير المراقب بسام حميد ليسكنها بكل براعة على يسار فيصل الحاج ليسجل الهدف الاول والفوز للرشيد.

بعدها حاول الشعب كثيرا وسجل في (34) هدفا عبر فكري الحبيشي ولكنه كان من تسلل واضح ليلغيه الحكم، وتحية للحكم المساعد عبدالله السقال الذي كان منتبها لوجود لاعبين في التسلل ولم يتردد الحكم في احتسابه، وفي الدقيقة الاخيرة يطرد الحكم نجيب سعيد من الرشيد لسوء سلوكه وفي الوقت بدل الضائع لم يحدث فيه اي جديد لينتهي اللقاء بفوز الرشيد بهدف وسط حسرة جماهير الشعب الوفية .

لعبة في وسط الملعب
لعبة في وسط الملعب
ادار المباراة الحكم هشام قاسم وساعده حميد عثمان وعبدالله السقال ومطيع تاج الدين رابعا وراقبها خالد دريبان وعبدالسلام ناجي مراقبا للحكام وامين غياث من الفرع.

> رفع الحكم خمسة كروت صفراء وكرتا احمر .. 4 منها للرشيد وواحد للشعب.

> حضر المباراة الشيخ علي جلب ونائبه رشاد العواضي والهيئة الادارية لشعب إب ولكن الفريق خذل الادارة وشيخهم جلب والجماهير.

> الحكم المساعد أكد قائلا:«إلغاء هدف الشعب كان صحيحا لوجود اثنين في وضع تسلل وهذه امانة وقد أديتها ولم أخف بالرغم من تعرضي للرجم بالصنادل والحجارة وقوارير المياه قبل إلغائي للهدف».

> مدرب العنيد قال: «فريقي كان الافضل واستحوذنا على الكرة وهذا حظ والكرة لم تخدمنا والمهاجمون اهدروا اكثر من فرصة والرشيد يلعب كرة سهلة ونبارك له الفوز وهدفنا الذي ألغاه الحكم كان صحيحا 100%».

> تحية لفرع اتحاد الكرة بإب الذي نظم دخول من لهم علاقة بالملعب ومنع دخول اي شخص الى ارضية الملعب ولكن الاعلاميين خصص لهم مكان غير مناسب فما رأي الخشعي وغياث؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى