أشبال نادي الطويلة يهزمون أشبال نادي الهلال وكبار الهلال يثأرون لأشبالهم

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> أقيمت عصر يوم الأربعاء الماضي 28 سبتمبر 1966م مباراتان وديتان على ملعب المدرج البلدي بكريتر عدن .. لعب في الأولى أشبال نادي الطويلة ضد أشبال نادي الهلال، فاز في نهايتها أشبال الطويلة بهدفين مقابل لا شيء.. وقد قدم فيها أشبال الفريقين فناً كروياً جميلاً وإبداعاً حاز إعجاب المتفرجين، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على تشجيع الأشبال في كلا الفريقين.

مباراة الكبار
أما المباراة الثانية التي أعقبت مباراة الأشبال فقد لعب كبار نادي الهلال أمام كبار نادي شباب الطويلة.. وهذا تعليق عليها فيما يلي:

> بدأ فريق نادي الهلال من ضربة البداية بشن هجوم عنيف على مرمى فريق نادي شباب الطويلة لكن دفاع الطويلة قام بفركشته، وشن هو الآخر هجوماً سريعاً على مرمى الهلال، وأدى ذلك إلى إحراز الهدف الأول في المباراة سجله اللاعب (غازي سعيد كليب) (ذو القدم الذهبية) في مرمى نادي الهلال.. ويشتد حماس الهلال ويكرر هجومه على الطويلة، ويتحصل على ضربة ركنية يسددها اللاعب محمد عبدالقادر قوية إلا أن دفاع الطويلة اللاعب فؤاد شيخ أرجعها إليه ليعود (محمد عبدالقادر) إلى تسديدها بقوة لتستقر في شبكة مرمى الطويلة محرزاً هدف التعادل للهلال ليخرج الفريقان من الشوط الأول بنتيجة (1/1).

الشوط الثاني يبدأه فريق شباب الطويلة بعدة هجمات لم تسفر عن شيء.. ويحصل الهلال على ضربة ركنية لم يستفد منها هو الآخر.

ويستمر اللعب متعادلاً بين الفريقين، وأغلبه كان في وسط الملعب.. (الحقاني) لاعب الهلال يسدد الكرة لكن دفاع الطويلة كان يقظاً وحارس الطويلة كان مفتحاً عينيه.. الكرة بين أرجل مهاجم الهلال محمد عمر حسني يشوطها إلى الحقاني، الذي يرجعها إليه ليسددها فوق العارضة.. فريق الطويلة مستمر في الدفاع فقط، ولا ندري ما السبب؟.. فيما يكثر الهلال من هجومه ليؤدي ذلك إلى فوزه على الطويلة في آخر المباراة بهدف سجله ( علي الحقاني) الذي أخرج الهلال فائزاً بـ 2/1 .

بصورة عامة اللعب كان رائعاً في هذه المباراة لا تمل العين منه .. والحكم العولقي كان رائعاً في أداء مهمته التحكيمية .

«الأيام» العدد 201 في 5 أكتوبر 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى