الجفري يصل إلى صنعاء ليكون على رأس جهد رابطي للعمل في عدد من الاتجاهات الوطنية

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
عبدالرحمن بن علي الجفري
عبدالرحمن بن علي الجفري
وصل أمس السبت إلى صنعاء السيد عبدالرحمن بن علي الجفري، رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة,وعلمت «الأيام» من مصدر رابطي أن السيد عبدالرحمن الجفري سيكون على رأس جهد رابطي خلال الأيام القريبة القادمة للعمل على عدد من الاتجاهات الوطنية في الساحة اليمنية.

أفاد المصدر الرابطي بأن أبرز هذه الاتجاهات يتمثل في: أولا: التواصل مع القيادة السياسية وقيادة حزب المؤتمر الشعبي العام من أجل تحديث الإصلاحات الحقيقية في الوطن اليمني وفقا لما جاء في برنامج الإصلاح للرابطة والبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح وحزب المؤتمر الشعبي العام وكذا وفقا للتوجهات التي أعلنها الأخ الرئيس لدى تدشين في عدن أعمال المجالس المحلية المنتخبة 2006 حول تنفيذ الحكم المحلي.

ثانيا: الشروع في ورش عمل رابطية تهدف إلى إخراج الحزب من حالته السابقة وتطوير أدائه وفتح أبواب الاستيعاب للكوادر والكفاءات المؤمنة بتوجهاته والراغبة في العمل في إطاره والتحضير للمؤتمر العام التاسع.

ثالثا: مد الجسور مع مختلف القوى السياسية اليمنية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني انطلاقا من إيمان الرابطة بأن الوطن للجميع وضرورة تضافر الجهود المخلصة من أبنائه لتنفيذ الإصلاحات الشاملة التي جاءت في مشروع حزب الرابطة وبرنامج رئيس الجمهورية وفي المشاريع الوطنية الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى