ارملة رفيق الحريري توجه نداء الى نصرالله لتكون الذكرى الثانية لزوجها "موعد محبة"

> بيروت «الأيام» ا.ف.ب :

>
نازك الحريري
نازك الحريري
وجهت نازك الحريري ارملة رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري نداء الى الامين العام لحزب الله حسن نصرالله نشرته الصحف اللبنانية أمس الأحد دعته فيه بشكل غير مباشر الى انهاء اعتصام المعارضة في وسط بيروت والى جعل الذكرى الثانية لاغتيال زوجها "موعد محبة يجمع ولا يفرق".

وقالت ارملة الحريري في ندائها "لي رجاء عندك وانت ابدا تبادله الوفاء (في اشارة الى زوجها) ان تجعل من الذكرى الثانية لاستشهاده موعد محبة يجمع ولا يفرق وان لا يحوط ضريح رفيقك الشهيد سوى من جاء ليدعو الله بالرحمة او يقرأ فاتحة رب العالمين".

وكانت قوى الرابع عشر من اذار المناهضة لسوريا دعت الى تجمع جماهيري في الذكرى الثانية لاغتيال الحريري في ساحة الشهداء التي يقيم المعتصمون من المعارضة خيما في القسم الاكبر منها في اطار المطالبة باسقاط حكومة فؤاد السنيورة. وتتخوف الاوساط السياسية من اي احتكاك بين الطرفين خلال هذه المناسبة.

واضافت نازك الحريري في دعوة غير مباشرة لوقف اعتصام المعارضة في ساحة الشهداء حيث ضريح رفيق الحريري "لنتراجع جميعا عن اي خطأ فما كان مثل هذا التراجع خسارة لاحد بل ربحا ومجدا للبنان".

واضافت "رجائي الحار من كل لبناني ان ياتي يوم الذكرى الثانية ونحن مجتمعون معا حول ضريحه في ساحة الشهداء تاكيدا لمحبتكم له وللوطن العزيز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى