فيما تستكمل إجراءات التربويين بأبين وحضرموت وذمار.. ووصول التعزيز المالي :توقع صرف بدل طبيعة العمل للتربويين بالأمانة وعدن مطلع الأسبوع المقبل

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ذكر تصريح صحفي أصدرته النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية أمس أن المكتب التنفيذي للنقابة عقد اجتماعه الثالث «المكرس لبدل طبيعة العمل وكل ما يرتبط بها».

وقال التصريح إن المكتب التنفيذي للنقابة خلال اجتماعه ثمن «الجهود الجبارة للأخ الأمين العام للنقابة ومن معه الذين واصلوا النضال آناء الليل وأطراف النهار كي ينال كل مستحق حقه من طبيعة العمل بما لا يقل عن ما كان يستلمه المعلم في قانون المعلم، ولسوف ينال كل العاملين في قطاع التربية والتعليم على مختلف مهنهم بدل (طبيعة العمل)».

وأوضح التصريح أن كل شاغلي المهن التعليمية قد صنفوا إلى أربعة مستويات «ولسوف يتواصل النضال حتى ينال كل العاملين بقطاع التربية والتعليم المنتشرين في جميع المحافظات على اختلاف مهنهم التعليمية (بدل طبيعة العمل) ولازالت اجتماعات المكتب التنفيذي متواصلة».

ونقل التصريح الصحفي عن الأخ محمد حمود حنظل، الأمين العام للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية قوله: «ان الأخ وزير المالية أصدر اليوم ـ أمس ـ التعزيز المالي الخاص بطبيعة العمل للتربويين في أمانة العاصمة ومحافظة عدن بمبلغ اجمالي (ثمانمائة وتسعون مليونا وثمانمائة وثلاثة واربعون ألفا وسبعمائة وتسعون ريالا لا غير)، وهي فوارق الأشهر من سبتمبر 2006م حتى يناير 2007م، كما تم اضافة شهرية اعتبارا من شهر فبراير 2007م، بمبلغ (مائة وثمانية وسبعون مليون ومائة وثمانية وستون ألفا وسبعمائة وثمانية وخمسون ريالا لا غير).

وطمأن الأخ حنظل «جميع التربويين وسائر العاملين في المهن التعليمية المختلفة في المحافظات بأن اللجنة الفنية لمنح بدل طبيعة العمل تواصل عملها حيث استكملت اليوم ـ أمس ـ اصدار كشوفات الاستحقاقات المالية لمحافظات (أبين، حضرموت، ذمار).

وقال الأخ حنظل في ختام تصريحه: «وهكذا يتواصل عمل اللجنة الفنية حتى استكمال جميع محافظات الجمهورية والنقابة العامة لن تدخر جهدا ولن تتوانى في متابعة استخراج الكشوفات والتعزيزات المالية لكل محافظة ايمانا وقناعة بأن متابعة قضايا منتسبيها احدى مهامها النقابية».

وقال الأخ عثمان كاكو ناصر، رئيس فرع نقابة المهن التعليمية والتربوية بعدن ان الاشعار من المتوقع ان يصل اليوم الخميس على ان تتهيأ اللجان للاشراف على عملية الصرف مطلع الاسبوع المقبل.

وأكد فرع النقابة أنه ماض في متابعة واستكمال مستحقات الدفعة المتبقية التي وعد بها الأخ وزير التربية والتعليم مشكورا في استكمال اجراءاتها خلال الفترة المتبقية من الشهر الحالي فبراير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى