مشايخ وأعضاء المجلس المحلي يستنكرون إلقاء قنبلة على منزل أسرة بطور الباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> عبرعدد من المشايخ والأعيان وأعضاء في المجلس المحلي بطور الباحة محافظة لحج عن إدانتهم لحادث إلقاء قنابل على منزلين في منطقة الشعبة ليل الجمعة الماضية استهدفت إحداهما منزل مواطن من السادة الصوفية يدعى السيد منصور، أسفرت عن إصابة ابن أخيه بجراح خطيرة بينما لم يسفر عن انفجار الثانية إصابات، في حين لم تنفجر الثالثة.

وجاء في مذكرة وجهها عشرات من المشايخ والأعيان وأعضاء في المجلس المحلي إلى د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية تسلمت «الأيام» نسخة منها: «ندين ونستنكر العمل الإجرامي الذي استهدف أسرة السيد منصورعلي عبدالولي داخل المنزل برمي قنابل يدوية نتج عنها إصابة ابن أخيه الذي لا يزال يرقد بسببها في مستشفى ابن خلدون وإصابة آخرين من أسرته بإصابات متفاوتة، إضافة إلى إطلاق النار على منازلهم والسيارة التي أسعفت المصابين».

وأضافوا: «نطالبكم بتوجيه الجهات المختصة في المحافظة إيلاء هذه الجريمة جل الاهتمام لجسامتها وما قد يترتب عليها من أخطار بين أهالي المنطقة ونتطلع إلى موقفكم المسئول بتوجيه قيادات الأمن في المحافظة والمديرية للعمل الجاد لكشف ملابسات وأبعاد هذه الجريمة ومن يقف وراءها لتقديمهم للعدالة كي ينالوا عقابهم الرادع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى