محافظ إب: لا بد من توفير الطاقة الكهربائية اللازمة لاستيعاب متطلبات الاحتفال بعيد الوحدة السابع عشر

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> اجتمعت يوم أمس اللجنة الفرعية للاحتفالات بإب برئاسة محافظ المحافظة على بن علي القيسي، وتم مناقشة أربعة آلاف طالب وطالبة، الذين سوف يشاركون في الاستعراض الشبابي والطلابي خلال الاحتفالات بالعيد الوطني السابع عشر للوحة اليمنية، الذي تستضيفه المحافظة لهذا العام. والطلاب يمثلون عددا من المحافظات بواقع 25 مشاركا من كل محافظة. ويبلغ عدد المشاركات الزهرات (1000) و(2500) من الأولاد، والطلاب (500).

كما جرى أيضاً تشكيل (12) لجنة متخصصة هي لجنة الاستقبال ولجنة اختيار النصوص الادبية، الألحان للنصوص الشعرية، الاستعراض الشبابي والكرنفالي، المالية، الطبية، النقل، التسكين،الاعلامية الفنية، التغذية، لجنة السكرتارية وتوزيع المهام الخاصة بها.

وكانت قيادة المحافظة قد أقرت في اجتماعها تشكيل اللجنة الفرعية للاحتفالات برئاسة محافظ المحافظة وعضوية الإخوة امين عام المجلس المحلي ورئيس جامعة إب ووكيل المحافظة والوكلاء والمساعدين وأعضاء الهيئة الادارية، وأعضاء اللجنة الأمنية ورئيس الكتلة البرلمانية ورئيس الغرفة التجارية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والمختصين في الأجهزة التنفيذية والجامعة والقطاعات النسائية.

وشدد الأخ المحافظ على ضرورة متابعة جميع اللجان المتخصصة والمنبثقة من اللجنة الفرعية لمهامها وأعمالها وتقديمها في الاجتماع الاسبوعي للجنة الفرعية، لافتاً إلى أهمية توفير الطاقة الكهربائية اللازمة لاستيعاب الإنارة والزينة للشوارع الجديدة في مركز المحافظة ومراكز المديريات، مشيداً بالجهود التي يبذلها فريق متابعة مشاريع الأشغال العامة برئاسة الأخ شرف الشامي، وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق بالنزول الميداني والإشراف على تنفيذ أعمال الرصف والسفلتة والأعمال الانشائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى