مسئول بمكتب البنك الدولي في اليمن لـ «الأيام»:أداء القطاع السمكي تحسن خلال السنوات الأربع الماضية بعد إيقاف التراخيص للاصطياد الصناعي

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» أمس الأول الخميس مذكرة من السيد ناجي علي أبوحاتم، القائم بأعمال البنك الدولي في اليمن.. جاء فيها:«طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها رقم 5013 وتاريخ الأحد 11 فبراير 2007م بمانشيت في الصفحة الأولى وخبر في الصفحة الرابعة تحت عنوان (البنك الدولي: مشكلتنا في قطاع الثروة السمكية في اليمن ليست في المنشآت بل في سوء الإدارة). ونحن في البنك الدولي إذ نشكر لصحيفتكم اهتمامها بإبراز الدور الذي يلعبه البنك الدولي في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية والتخفيف من الفقر في اليمن من خلال المشروعات التي يمولها في مختلف القطاعات.

نود الإشارة الى ان مراسل صحيفتكم الذي حضر لقاء بعثة البنك الدولي مع معالي محافظ محافظة لحج والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة انتقى عنوانا سلبيا للخبر يتناقض مع سياق ما دار في اللقاء بل ايضا مع سياق الخبر نفسه.

ومن وجهة نظر البنك فإن أداء القطاع تحسن خلال السنوات الأربع الماضية وعلى وجه الخصوص بعد ايقاف اصدار التراخيص للاصطياد الصناعي والذي كان قد ساهم بدرجة كبيرة في استنزاف المخزون السمكي للبلاد، ولذا لزم التوضيح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى