وفاة راكبي دراجة صدمتها حافلة للنقل الجماعي في بروم

> المكلا «الأيام» خاص:

> ذكرت ادارة مرور محافظة حضرموت ان حافلة تابعة لمؤسسة نقل جماعي اصطدمت بدراجة نارية في الواحدة من ظهر أمس الأول الخميس، بمنطقة بروم

وافادت الإدارة في بلاغ صحفي ان الحادث أسفر عن وفاة شخصين من مواطني المكلا كانا على متن الدراجة وهما سالم صالح باظروس (سائق الدراجة) وعمر حسين بابعير.

ونقل البلاغ عن العقيد علي محمد الكديمي، رئيس قسم الحوادث بمحافظة حضرموت ان الحادث نتج عن دخول الحافلة في الاتجاه المعاكس (أي في الخط المؤدي من عدن الى المكلا) نتيجة السرعة ولوجود حفريات في خط الحافلة المؤدي من المكلا الى عدن تقوم به شركة بن لادن، وعدم وجود العلامات التحذيرية من قبل الشركة المذكورة تنبه السائقين لذلك، حيث وقع الحادث في منعطف خطير.

وطالب العقيد الكديمي الشركات والمقاولين المنفذين للمشاريع الواقعة على الطرقات داخل وخارج المدن الالتزام بقواعد السلامة المرورية ووضع كافة العلامات الإرشادية والتحذيرية حرصا على سلامة الجميع.

وقال العقيد الكديمي، في ختام تصريحه ان اجراءات قد اتخذت إثر هذا الحادث منها حجز السائق مع الحافلة وكذا سائق حفار تابع للشركة، كما تم التواصل مـع أقـارب المتوفيين لاتخاذ اجراءات دفنهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى