مستحقات المرحلة الثانية من استراتيجية الأجور تصرف لموظفي المؤسسة العامة للكهرباء الأسبوع القادم

> صنعاء «الأيام» شكيب راجح:

> ذكر الأخ شوقي يحيى الهبوب، نائب المدير العام للشئون المالية في المؤسسة العامة للكهرباء رئيس لجنة التوظيف أن الفوارق المالية الناتجة عن تطبيق استراتيجية الأجور للمرحلة الثانية سيتم صرفها لعاملي المؤسسة في الأسبوع القادم.

وقال الهبوب في تصريح لـ «الأيام» أمس «إن جهود قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير د.علي محمد مجور وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء ممثلة بالمهندس عبدالمعطي الجنيد قد ساهمت مساهمة فاعلة في صرف المستحقات المالية للعاملين للمرحلة الأولى والمرحلة الثانية وكذا المرحلة الثالثة المقرر صرف مستحقاتها المالية في ابريل عام 2007م».

وفيما يتعلق بقضايا التوظيف، أكد الأخ الهبوب أن لجنة التوظيف بالمؤسسة تعكف حاليا على إنجاز آلية خاصة للتوظيف بما يتلاءم مع توجيهات د.علي محمد مجور، وزير الكهرباء، الصادرة بشأن توظيف المتعاقدين في المحطات المركزية للتوليد.

وقال إن احتياجات المحطات المركزية للتوليد من الفنيين والمهندسين ستكون هي الآلية للعمل في مرحلة أولى، كتأكيد لحرص الوزير على توفر المختصين من فنيين ومهندسين لتلك المحطات بما يسهم في خلق حالة من الاستقرار الوظيفي وتحسين الأداء.

يذكر أن اجتماعا كان قد عقده يوم أمس الأول د.علي محمد مجور، وزير الكهرباء مع مديري عموم المحطات المركزية للتوليد ورئيس لجنة التوظيف بالمؤسسة العامة للكهرباء جرى خلاله مناقشة قضايا التوظيف وآليته وكذا المستحقات المالية لاستراتيجية الأجور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى