محاولة اغتيال عضو نيابة بتعز بقنبلة زرعت بباب منزله

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> استهدف عضو نيابة المسراخ عبدالرحمن أحمد مهدي بانفجار قنبلة مساء أمس الأول بمنطقة المناخ بمديرية المظفر محافظة تعز، وقد أصيب بالحادث نسبه خليل أحمد بن أحمد (25 عاماً) بإصابات بليغة في كلتا يديه وكسر في رجله اليمنى.

وقالت مصادر خاصة إن الانفجار قد وقع عندما حاول نسبه خليل فتح باب حوش منزل خاله عضو النيابة، فيما كانت القنبلة بحسب مات شير التحقيقات الأولية ثابته على الباب، الأمر الذي أدى إلى انفجارها أثناء فتح الباب.

وقد انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث وباشرت التحقيق.

واتصلت «الأيام» بدورها بالأخ عضو النيابة عبدالرحمن احمد مهدي الذي افاد: «شخص وضع القنبلة على حوش منزلي وانا داخله والحمد لله، ولكن عند مجيء نسبي خليل قام بفتح الباب فأصيب بشظايا القنبلة في يده ورجله، وهذه في حد ذاتها تعتبر سابقة خطيرة».

واضاف:«أطالب الجهات المختصة والمسئولة بضبط الجناة في أقرب وقت ممكن وتقديمهم للقضاء».

كذلك التقت «الأيام» عاقل منطقة المناخ الاخ محمد عبدالمخلافي وسألته عن الحادث فأجاب بالقول:«إنه في تمام الساعة التاسعة مساء السبت سمعت صوت انفجار في منزل عبدالرحمن احمد علي مهدي، عضو نيابة المسراخ، فهرعت الى مكان الانفجار ومن ثم ابلغنا قسم الجديري تلفونيا فوصل ضابط وأفراد القسم ومعهم المختبر الجنائي الذين قاموا باتخاذ الاجراءات اللازمة».

وشكلت صباح أمس لجنة من ادارة البحث الجنائي والنيابة للتحقيق في ملابسات الحادث، ومايزال الجناة الحقيقيون مجهولين حتى ساعة كتابة الخبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى