رجال الأمن بالغيل يلقون القبض على متهمين بقضايا سرقات ويعيدون أكثر من مليوني ريال

> غيل باوزير «الأيام» خاص:

> تمكن رجال الأمن بمديرية غيل باوزير من ضبط عدد من المتهمين في قضايا سرقات متفرقة أقلقت المواطن بالمديرية، بالإضافة إلى ضبط عدد من مروجي الخمور.

وأفاد «الأيام» المقدم غيثان سالم البحسني، مدير أمن مديرية غيل باوزير بأنه تم ضبط شخصين من المتهمين من أصحاب السوابق قاما بسرقة محكمة ومدرسة والشركة الصينية العاملة في إنشاء مصنع الاسمنت التابع للشركة اليمنية العربية للاسمنت في منطقة وادي حويرة، حيث تمكن المذكوران من دخول غرف ومكاتب المسئولين الصينيين وسرقوا 7000 دولار أمريكي ومبلغا آخر بالريال اليمني وعددا من الأجهزة والجوالات والأمتعة الشخصية للخبراء الصينيين. وأوضح أن الأمن ألقى القبض في وقت سابق على متهم قام بسرقة عدادات المياه مع شخص آخر يشتري العدادات المسروقة، وقد ضبطت عدد من العدادات المسروقة بقيمة تقديرية 250.000 ريال، كما ضبط شخص آخر متهم بسرقة عدد من اسطوانات الغاز الخاصة بالمواطنين متلبساً، وتم تقديمهم جميعاً إلى العدالة.

وعلمت «الأيام» أن أمن المديرية قام بالتحريات بعد الشكاوى من قبل المواطنين وتمكن من ضبط شخص متهم بصناعة الخمور وبحوزته أكثر من 200 لتر وهو في حالة تلبس، كما ضُبط شخصان آخران في حالة سكر بيّن حيث تم إحالتهم إلى النيابة.

وأثارت الجهود المتميزة لرجال الأمن التي أدت إلى ضبط المتهمين في مدة وجيزة، ارتياح المواطن بمديرية غيل باوزير. وكانت قيادة أمن محافظة حضرموت قد أرسلت برقية شكر وتقدير لجهود أمن مديرية الغيل التي بذلت من أجل راحة المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى