نيابة ميفعة: أمن المديرية امتنع عن تقديم أوليات محتجز تعرض لإطلاق نار من مدير البحث

> ميفعة «الأيام» خاص:

> وجهت نيابة مديرية ميفعة بمحافظة شبوة مذكرة إلى نيابة استئناف المحافظة أبدت فيها انزعاجها حيال استمرار احتجاز مواطن كان قد تعرض لإطلاق نار من قبل مدير البحث الجنائي بالمديرية وعدم إحالة أوليات قضيته إليها.

وذكرت نيابة ميفعة في مذكرتها التي وجهتها يوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري أنها تلقت شكوى من المواطن علي سالم باجيل، تفيد تعرض شقيقه لإطلاق نار من قبل مدير البحث في مديرية ميفعة نتج عنه إصابة سيارته.

وأفادت المذكرة بأن المجني عليه مازال محبوسا من تاريخ 14 فبراير الجاري، وقد تم توجيه مذكرة إلى أمن ميفعة تطالب «بإرسال الأوليات مع المحتجز إلى النيابة لاتخاذ اللازم» إلا أن أمن ميفعة رد على صورة المذكرة بأن «الأوليات مع المحبوس قد تم نقلهما إلى المحافظة بناء على توجيهات مدير الأمن بالمحافظة» إلا أنه عند قيام النيابة بتفتيش مقر الحجز لأمن ميفعة وجدت المحبوس مازال في الحجز.

وطالبت نيابة ميفعة نيابة استئناف المحافظة التوجيه بضرورة إحالة الأوليات المطلوبة وتمكينها من مباشرة التحقيق في هذه القضية. ولم يعرف بعد الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل نيابة استئناف المحافظة بشأن ما جاء في مذكرة نيابة ميفعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى