البريقة تفتتح موسم سباق الحمام الزاجل

> عدن «الأيام» خاص:

>
تدشين سباقات الحمام الزاجل بمديرية البريقة
تدشين سباقات الحمام الزاجل بمديرية البريقة
افتتح صباح أمس موسم سباق الحمام الزاجل في مدرسة الفقيد ناصر لوتاه بمديرية البريقة كبداية لانطلاق السباقات التي تنظمها جمعية شباب عدن للحمام الزاجل والمقرر بدؤها الأسبوع المقبل.

وقد حضر الافتتاح كل من الأخوة جمال المجعلي، مدير عام مديرية البريقة ورضوان علي محمد، أمين عام المجلس المحلي وعصام وادي، مدير عام الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وقائد شرطة البريقة وعدد من التربويين في المديرية وممثلات عن جمعية الفردوس وأنصار البيئة.

وأكد الأخ حلمي سلمان، رئيس جمعية الحمام الزاجل أهمية هذا النشاط «ووجوب دعم الجمعية التي تعتمد على جهد الأعضاء فقط، برغم أنها تمثل أول جمعية على مستوى اليمن وتسعى للدخول في المنافسات الخارجية أسوة ببعض الدول العربية والخليجية التي تحظى بالدعم وبالتفهم لمثل هكذا نشاط».

وأكد مضي الجمعية في السير قدماً حتى يصل النشاط إلى ذروته، وقال: «اليوم نبدأ من البريقة لنصل إلى الحديدة بإذن الله وحتى يصل النشاط إلى أفضل صورة».

وأشاد بالدور الذي لعبه رئيس اتحاد تنس الطاولة بعدن د. محمد عبدالوهاب، الذي وصفه بالمتفاعل معهم لإنجاح كل الفعاليات.

وحث الأخ جمال مجعلي المدرسة على الاهتمام بمثل هذه النشاطات مؤكداً تفاعل الجميع مع الشباب.

ومن جهته أكد الأخ محمد علي الشلن، مدير مدرسة لوتاه أن هذا النشاط واحد من أبرز الأنشطة التي من شأنها ترسيخ فعاليات ونشاطات مستقبلية تجسد الوجه الحضاري والتاريخي وتفعل دور الشباب في المديرية، مشيداً بالدور الذي يلعبه المجلس المحلي وخص بالذكر أمينه العام.

عقب ذلك تم تقديم مسرحية فكاهية تشرح أهداف الجمعية ومهامها ومستقبلها القادم بأسلوب كوميدي.

واختتم الحفل بإطلاق الحمام تعبيراً عن بدء فعاليات موسم التدريب في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى