بن فريد: غربلة أعضاء حزب الرابطة وإعادة بنائه تنظيميا

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
محسن محمد أبوبكر بن فريد
محسن محمد أبوبكر بن فريد
صرح الأخ محسن محمد أبوبكر بن فريد، الأمين العام لحزب رابطة أبناء اليمن (رأي) لـ «الأيام» بأن قيادة حزب الرابطة قد باشرت بالفعل العمل على إعادة بناء وتجديد (البيت الرابطي). فقد قررت في اجتماعها الأخير في العاصمة صنعاء تشكيل فريق عمل تحت إشراف أمين عام الحزب وبرئاسة الأستاذ مهدي عثمان المصفري، نائب رئيس الحزب وتتمثل مهمة هذا الفريق في:

1- غربلة أعضاء الحزب وإعادة بناء الحزب تنظيميا ووضع المقترحات العملية بهذا الخصوص (بعد الاطلاع على ملفات العضوية الحالية والتواصل مع أمناء سر الفروع والاستفادة من التجارب التنظيمية السابقة).

2- التحضير لاجتماع الهيئة المركزية.

3- التحضير ووضع المقترحات الخاصة بانعقاد الموتمر العام التاسع لحزب الرابطة.

وعلى صعيد آخر أشار الأخ محسن بن فريد إلى أن قيادة الرابطة قد حثت أعضاء الحزب وفروعه في تعميم داخلي على بذل الجهود لضم خيرة العناصر في البلاد وفي المهجر إلى صفوف الرابطة «فلا نريد أن يعقد مؤتمر حزبنا العام التاسع إلا وقد ضممنا إلى صفوفنا خيرة العناصر من أبناء شعبنا من مختلف المحافظات والفئات والشرائح الاجتماعية» كما نص التعميم الداخلي.

واختتم أمين عام الرابطة تصريحه لـ «الأيام» بقوله إن لدى حزب الرابطة ما يغري بالانضمام إليه والمتمثل في: التاريخ النضالي المشرف، النهج السياسي الوطني العقلاني منذ التأسيس في عام 1951م وحتى اليوم، وضوح الرؤية والبرنامج التفصيلي للإصلاح الشامل في البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى