مجموعة مسلحة تسطو على سيارة مسؤول بمشروع الطريق الدولي بأحور

> أحور «الأيام» صلاح ابو لحيم:

> قامت صباح أمس مجموعة مسلحة بقطع الطريق الساحلي الدولي والسطو بقوة السلاح على سيارة م. إبراهيم فليفل، مدير قسمSM2 بمديرية أحور محافظة أبين وإنزاله هو والسائق من السيارة التي تقله والتي تتبع مجموعة بن لادن الدولية، التي تنفذ الطريق الساحلي الدولي عدن - أحور - النشيمة. وأوضح لـ «الأيام» م. إبراهيم فليفل قائلا: «بينما كنت ذاهبا إلى موقع العمل لتفقد سير العمل في مشروع الطريق الساحلي باتجاه منطقة عرقة الساحلية وبالقرب من موقع العمل بكيلو 73 تفاجأت بمجموعة مسلحة تعترض الطريق وترغم السائق على إيقاف السيارة (نوع تويوتا موديل 2004 بيضاء اللون)، وقاموا بعد ذلك بإنزالي وسائق السيارة تحت تهديد السلاح واستولوا على السيارة التي تحوي وثائق ورسومات بيانية وكذلك جوال الثريا وأشياء أخرى كانت بداخلها، وبعد إنزالنا توجهوا بالسيارة إلى جهة الشرق وتركونا وسط الطريق وبعيدا عن موقع عمال مجموعة بن لادن».

من جانبه أوضح الأخ صالح سعيد علي، من أبناء محافظة شبوة، الذي كان مارا بالطريق أثناء عملية السطو قائلا: «تفاجأت ومن معي بمجموعة مسلحة تلوذ بالهرب بالسيارة، مما استدعانا إلى متابعتهم لمحاولة استرداد السيارة، ولكننا لم نتمكن من ذلك لأنهم توجهوا باتجاه طريق رملية نحو الجبال، وتوجهت ومن معي نحو عاصمة المديرية أحور وقمنا بإبلاغ أحد الأطقم العسكرية بما حدث، والذي قام بدوره بإبلاغ الجهات الأمنية».

الجدير بالذكر أن مجموعة بن لادن تضع اللمسات الأخيرة للطريق الساحلي الدولي المزمع افتتاحه في الاحتفالات بالعيد الوطني في 22 مايو القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى