روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> بعض ممن يكتبون في الرياضة لهم اسلوب وتعبيرات جميلة وجمل منمقة ولكنهم يخفون الحقيقة وراء هذا الاسلوب البديع، وتنقصهم الشجاعة في قول الخطأ والصواب بدون رتوش مستغلين قدرتهم العجيبة في التعبير والاسلوب السلس .

> قبلنا ان نسمع ونشاهد رقصة البرع الصنعاني في الشوارع والاسواق العامة، لكن ممارستها في الملعب تزعجني وتعكر مزاجي وخوفي من ان تتحول المباراة من رقصة برع الى مصارعة ثيران، والتشجيع في الملاعب له اسلوب خاص تشجيعي للاعبين اثناء اللعب .

> هل اصبح اعتزال نجم النجوم الكابتن الخلوق شرف محفوظ لغزاً محيراً الى هذا الحد ؟!! .. فإذا تأخر الاخ العيسي عن ما وعد به بخصوص الاعتزال فإن التلال بقدره الكبير وشعبيته الواسعة قادر ان يجعل من اعتزال شرف عرساً رياضياً مهيباً .

> هل يعقل ان يكون حافز بطولة الكأس اكثر من حافز بطولة الدوري العام ؟!.. فبطل الكأس يمكن له ان يصل الى البطولة بعد ثلاث مباريات فقط لكن بطل الدوري العام لن يصل الى البطولة الا بعد ان يخوض 26 مباراة ، لذا من الضروري ان يكون حافز بطولة الدوري العام اكبر وأكثر من حافز بطولة الكأس .

> قال لي احد الخبثاء: أنت طلبت محاسبة الفاسدين في الحقل الرياضي قبل استبدالهم وكأن بقية الامور في البلاد تسير على مايرام، يا أخي اعقل واكتب كلام معقول ، فالفساد يعم كل شيء وليش المزايدة ؟!.. قلت له : شكراً أنت على حق فيما تقوله .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى