626 معلما بشبوة يشكون من عدم صرف مستحقات علاوة قانون المعلم لفترة 7 أشهر

> عتق «الأيام» خاص:

> شكا 626 معلما ومعلمة بمحافظة شبوة من استمرار عدم صرف مستحقات علاوة قانون المعلم لفترة 7 أشهر اعتبارا من 1/7/2006م وحتى اللحظة.

وقالوا في مذكرة شكوى رفعوها عبر «الأيام» إلى كل من فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ووزير التربية والتعليم ووزير الخدمة المدنية: «نفيدكم علما بأنه قد صرفت لنا علاوة قانون المعلم منذ عام 2000م وكان الصرف بشكل يدوي، وقد طالبنا بإدخالها في (الفوشر) العام إلا أن التربية والتعليم في المحافظة لم تستجب لنا، وأكدوا أن المبلغ موجود في ميزانية التربية وقد تم هيكلتنا على أساس أننا إداريون، بالرغم من أننا مدرسون. وتم شطبنا من قانون المعلم وتوقيف صرفه لنا منذ 1/7/2006م، وقد وعدونا بحل هذا الموضوع في الوزارة وإلى يومنا هذا لم نر أي حلول، ولم تتم متابعة هذا الموضوع من قبل الإدرة العامة نتيجة إهمال متعمد».

وطالبوا فخامة الرئيس ونائبه ووزيري التربية والخدمة بالتدخل السريع في موضوعهم هذا وإنصافهم أسوة بزملائهم، مشيرين إلى أن السبب في عدم دخول علاوة قانون المعلم لهم في (الفوشر) العام يرجع إلى «أن إداريين في الإدارة العامة والمديريات أدخلوا أنفسهم كمعلمين وتركونا نحن المعلمين حتى يتم التغطية أمام الجهات المسؤولة. مع العلم أن كل الإداريين في المحافظة تم هيكلتهم على أساس أنهم معلمون، ونحن تم هيكلتنا على أساس إداريين، وعددنا 626 مدرسا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى