يتصدر فرق التجمع بأربع نقاط ..سمعون يواجه اليوم (السبت) زارة أبين واتفاق الحوطة يلتقي بكفاح شبوة

> المكلا «الأيام » صلاح العماري:

> يدخل تجمع المكلا اليوم السبت مرحلته الثانية الاكثر أهمية لجميع الفرق بغرض المنافسة لمواصلة السير والتقدم او تعويض ما فات، حيث يلتقي صباح اليوم وتحديدا عند الساعة السابعة صباحا على ملعب بارادم بالمكلا بطل ساحل حضرموت سمعون الشحر وفريق زارة أبين في لقاء لا يقبل غير الفوز للفريقين للمنافسة على خطف بطاقة التأهل الوحيدة عن هذا التجمع حيث يمتلك سمعون في رصيده 4 نقاط من تعادل سلبي مع اتفاق الحوطة يوم الاربعاء الماضي وفوز على أهلي الحديدة أمس الأول الخميس فيما يملك زارة ابين 3 نقاط من فوز عصر الاربعاء على كفاح شبوة 1/صفر . ويلعب عصر اليوم السبت مع اتفاق الحوطة في مباراتهم الثانية مع كفاح شبوة ،والاتفاق لديه نقطه من تعادل مع سمعون والكفاح رصيده خالٍ من النقاط لهزيمته من زارة، وكان سمعون قد قدم عصر أمس الأول الخميس مستوى جيدا وأظهر حماسا وإصرارا توجه بفوز مهم على اهلي الحديدة 3/1 حيث حول تأخره بهدف من الاهلي الى فوز بثلاثية رفعت رصيده الى اربع نقاط.

تقدم ابراهم موسى لاهلي الحديدة في د (38) من الشوط الاول ولكن مهاجم سمعون عوض الحضرمي عادل النتيجة في د (45) من هذا الشوط، واحرز سمعون هدفين في شوط المباراة الثاني عن طريق غازي باحقيبة د (55) وراشد احمد باشائع في د (81) الذي ارسل قذيفة من خارج المنطقة سكنت الشباك ليسجد بعدها شاكرا المولى عز وجل على هذا الهدف.

أدار هذا اللقاء الحكم فهد القاضي بمعاونة علي النقيب وتامر صادق وعادل الشاب رابعا.

ومنح يوم الجمعة راحة لجميع الفرق بسبب اقامة مباراة شعب حضرموت واتحاد إب ضمن الدرجة الاولى على ملعب بارادم فيما تقام يوم غد الاحد مباراتين يلعب صباحا كفاح شبوة واهلي الحديدة وعصرا اتفاق الحوطة وزارة ابين.

وقد اعرب الاخ محمد سالم عرم، رئيس نادي سمعون عن سعادته بالفوز على اهلي الحديدة واكد اهمية لقاء اليوم امام زارة ابين وضرورة الخروج بنتيجة طيبة في جميع المباريات مشيدا بأداء اللاعبين امام اهلي الحديدة.

فيما أكد الاخوان عبدالعزيز الذبحاني، رئيس تجمع المكلا والكابتن رفيق عوض، رئيس اللجنة الفنية للتجمع لـ «الأيام»أن مباريات التجمع تسير بنجاح وبدون أي اشكالات، كما اشاد بمستوى الفرق وانضباط الجميع في التجمع الناجح على حد قولهما حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى