الاعتداء على طبيب بأعقاب البنادق في الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> ذكرت اللجنة النقابية بمستشفى الغيظة ونقابة الأطباء والصيادلة بمحافظة المهرة أن أفرادا من جنود النجدة قاموا يوم الأربعاء 21 فبراير الجاري بالاعتداء على طبيب يعمل بمستشفى الغيظة.

ورد ذلك في مذكرة وجهها الى مدير مستشفى الغيظة كل من د.حاتم عثمان قاسم، رئيس نقابة الأطباء والصيادلة بالمهرة والأخ عبدالله عباس، رئيس اللجنة النقابية بالمستشفى.

جاء فيها: «لقد تم في يومنا هذا الأربعاء 21/2/2007م الاعتداء على زميلنا الطبيب مرسال الجيلاني، من قبل أفراد النجدة أثناء توجهه لأداء عمله في مستشفى الغيظة المركزي باستدعاء من قبل إدارة المستشفى في حالة طوارئ وقد ضرب بأعقاب البنادق على جسده وإشهار أسلحتهم على الطاقم التمريضي المناوب أثناء تأديتهم واجبهم.

وتعتبر الحادثة الثالثة من نوعها من قبل أفراد الأمن في تعديهم وإهانتهم وإذلالهم الطاقم الصحي في حرم المستشفى.

وعليه فإننا لن نتهاون في مثل تلك القضايا ونطالبكم بالآتي: مخاطبة الجهات الأمنية بالتحقيق مع المعتدين وتقديمهم للمحاسبة، رد اعتبار زميلنا الطبيب بصفة خاصة وجميع العاملين بالمستشفى بصفة عامة.

ولذلك نعلن نحن جميع العاملين في مستشفى الغيظة اعتصامنا في حرم المستشفى ابتداء من يوم السبت الموافق 24/2/2007م، حتى يتم تلبية مطالبنا في انهاء الاعتداء والاستفزاز من قبل أفراد الأمن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى