يد وحدة تريم تخسر المباراة الثانية واليوم آخر مباراة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> خسر فريق وحدة تريم مباراته الثانية في بطولة الامير فيصل بن فهد العربية السابعة والعشرين لاندية أبطال الدوري لكرة اليد أمام فريق اربيل العراقي بنتيجة كبيرة 47 - 19، وكان وحدة تريم قد خسر مباراة الافتتاح أمام الخليج السعودي 46-16، وبرغم أن هذه هي المشاركة الاولى لفريق وحدة تريم الا أنه نال استحسان المتابعين .

وقد استحقت الجماهير اليمنية رغم قلتها نجومية اللقاء حيث شجعت فريقها بكل قوة بأهازيج أطربت الحاضرين للمباراة ولم يكتفوا بذلك فقد أثبتوا مثاليتهم في التعامل عندما صفقوا بحرارة لفريقي أربيل العراقي والخليج السعودي .

هذا وسيلعب الفريق آخر مبارياته عصر اليوم أمام فريق العربي القطري .

ومن جهة أخرى أكد الاخ حمزه صالح حمزه الأمين العام للإتحاد اليمني لكرة اليد ورئيس وفد بعثة وحدة تريم اليمني :«أن مشاركة الفريق اليمني في البطولة هي بداية انطلاق كرة اليد اليمنية حيث أشار إلى أن تشكيل الإتحاد اليمني لكرة اليد يعتبر جديداً حيث لم يمض على تشكيله مايقارب الـ 5 شهر وأنهم عازمون على المضي قدماً بتطوير اللعبة حيث انتشار اللعبة وشعبيتها في اليمن .. وهذه أول مشاركة للوفود اليمنية حيث نهدف من خلالها للإحتكاك وكسب الخبرة... كما أشاد بتعاون الإتحاد العربي لكرة اليد وأن تعاونهم سيكون مثمراً للمشاركات المقبلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى